المسيو و الشباب
إهلا بيك زائرنا الكريم الرجاء التسجيل


منتدى المســــــــــــــــيو
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رواية على حبك فتحت عيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السنيورة
عضو نشط


عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رواية على حبك فتحت عيوني   الأربعاء 31 مارس 2010, 11:09 am



بسم الله الرحمن الرحيم



روايه على حبك فتحت عيوني للكاتبه جنون أفكاري




البــــــــــــارت الاول




بعد ضحكات مجنونه من وسام وحلا مرت لحظه سكوت وجات عين وسام بعين حلا اللي صار
كلها دموع من الضحك استحت حلا نزلت عيونها وقالت: وسام رد:هلا ياقلب وسام
حلابضحكه:تسلم حبيبي الا جد انت كيف حبيتني؟


وسام:هههههه


حلا:ليه تضحك جد انا فتحت عيوني على الدنيا لقيتك تحبني وكبرت وكان حبي لك
يكبر معاي بس انا ماادري كيف انت حبيتني؟


وسام:اوكي حياتي انا رح احيلك القصه وانا عمري 8 سنين جيت زياره للسعوديه مع
اهلي وطبعا كانت اول مره اجي فيها للسعوديه (ام وسام فرنسيه وكانوا عايشين بفرنسا
بس بعدين رجعو عاشو بالسعوديه
)


وانت وقتها كان عمرك 3 سنين


حلا بحماس للقصه:اها كمل


وسام :طبعا اجتمعت العايله كلها لجيتنا في البدايه كنت مستغرب من هذا المجتمع
الجديد الغريب علي كنت اشوف اطفال بس مااعرف لغتهم حتى الاسماء كانت صعبه علي مر
اسبوعين على جيتنا للسعوديه بديت اتاقلم مع المجتمع لفتتي انتباهي كنت بنوته صغيره
حلوه ودلوعه وبكايه صحيح ماكنت اعرف عربي بس دايم اشوفك تبكين ودي اسألك بس لا انت
بتفهمي علي ولا انا بفهم عليك


كنت اراقب تصرفاتك حركاتك دلعك كل شي فيك بعدها مرت 3 اسابيع ورجعنا فرنسا مرت
فتره وانت مارحت عن بالي بس بعدين فقدت الامل اني ارجع السعوديه واشوفك


حلا:ههههههه ياحرااااام ايه كمل


وسام:وبس لماصار عمري 10 سنين رجعنا مره ثانيه للسعوديه وانا من كنت بالطياره
وانا افكر فيك وابي اشوفك وكالعاده اجتمعت العايله لجيتنا ومن اول مادخلت كنت ادور
عليك بين الوجيه بس للاسف مالقيتك


حلا:واااه انا البايخه وين رحت


وسام: ههههههه كانت عند اعمامك عزيمه ورحتي لهم


حلا:جد اني سخيفه هههههه


وبعدين وش صار


وسام:سألت عندك غرام(غرام اخت وسام) قالت لي شوفها على ساره بنت عمه حصه


حلا:ايه ياحليها ساره كنا نتشابه واحنا صغار


وسام:بس انا كنت اقول لا مو هي انت احلى


حلا: ياقلبي من صغرك تهبل


وسام:شايفه كيف اني ذوق


حلا: ايه والله طيب بعدين كيف شفتني


وسام: بعد اسبوعين من وصولنا للسعوديه جيتي زرتينا لما شفتك ماصدقت عيوني وصرت
اقول لغرام شوفي هذي اللي اسألك عنها ومن ذاك اليوم وانا احس انه في شى يربطني فيك
صار اهتمامي لك موطبيعي لدرجه انه الكل لاحظ حتى
...........


وبهالوقت دخلت غرام وقالت:انا بعرف انتو ماتملو من بعض من زمان وانتو مع
بعض


حلا:هو في احد يمل من الهواء اللي يتنفسه


وسام:امل من نبض قلبي امل من هاجسي


امل من روحي


غرام:اقول شكلكم بتقلبوها امسيه شعريه


وسام وحلا :ههههههههه


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


نتعرف على العايله


الجده"ام عبدالله"


عندها خمس بنات وولدين


البنات


ام طلال واولادها(طلال وحلا وجنى)


ام فيصل اولادها(فيصل ريم )


ام خالد اولادها(خالد ساره ولمى)


الجوري والجازي<<مومتزوجين


الاولاد


ابو وسام(وسام وغرام)


عمر<<
كمان مومتزوج ويدرس بفرنسا وبنفس الوقت يشتغل بشركه اخوه اللي هناك


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


وعند البنات


ساره:الا وين حلا من اول ماشوفها


ريم: اكيد مع روميو


ساره: هههههه ايه نسيت


دخلت غرام ومعاها حلا


حلا:هاي


ريم:هايات


ساره: توي اسأل عنك


حلا: ليه فقدتيني


ساره: طبعا


حلا:ياحليلك ياساره


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


الحين نتكلم عن شخصيه كل وحده بالبنات


(
حلا بنوته حالمه رومنسيه تحب وسام من صغرها دلوعه موت حلوه مره وجذابه احلى
وحده ببنات العايله واكثر شي يميزها جسمها وعيونها
)


(
ساره بنت اموره وحبوبه وناعمه حلوه وهاديه ودلوعه تحب تهتم بنفسها)


(
ريم دمها خفيف تحب الضحك والفرفشه وقلبها ابيض وهي حلوه واموره )


(
غرام بنت متفتحه على الحياه فيها تحرر بحكم انها عاشت وتربت فرنسا جميله
جمالها اوربي ناعمه مره
)


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


وعند الاولاد


وسام:سلام


طلال:وعليكم السلام


وسام:الا وين فيصل


طلال: ماادري حسبت انه معاك الا بجد انت وين كنت


وسام ابتسم بسخريه: يهمك


طلال:خلاص خلاص عرفنا كنتو مع الحبايب


وسام:ياويلي اش ذا الذكاء اخترعت الذره وانا مدري


وسام وطلال:هههههههه


¤¤¤¤¤¤¤¤¤


نتكلم عن وسام وطلال


(
وسام شاب في قمه الجاذبيه رجال بكل معنى الكلمه يحب حلا من صغره كل البنات
ينجنو عليه شكله اوربي وبنفس الوقت في كثير من العرب وهذا اللي زاد من جماله
وجذبيته وخلاه مايشبه احد
)


(
طلال له هيبه وشخصيته قويه جذاب ابتسامته تذبح فيه شوي غرور ويحب اخته حلا
ومايرضى فيها
)


¤¤¤¤¤¤¤¤¤


وفي الصاله كانوا جالسين خالات حلا وامها دخلو عليهم البنات


ام طلال:اهلين ببناتنا الحلوين


ساره:اهلين فيك خالتي


حلا: اش رايكم الجمعه الجايه نقضيها بالشاليه


ام فيصل: والله فكره حلوه ملينا من قعدت البيت


ام خالد: بس انتو تتكفلو بالتجهيزات


غرام:اوكي بس نبي نروح من بدري


ريم:ايه نصلي الفجر ونطلع


ام طلال: ان كان علي عادي بس انتم وش يصحيكم


ساره:لاتخافين علينا ياخالتي رح نصحى دام ورانا طلعه


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


ويوم الاثنين بعد العشا


ام وسام :غرام روحي ردي على التلفون


غرام: اوكي


غرام:الو


ريم:كيفك غرومه


غرام:وااااه ريم انا بخير انت كيفك


ريم: اي قود غرومه بغيت اذكرك بكره طلعتنا للشاليه


غرام:وااااه جد كنت نااااسيه


الحمدلله انك دقيتي وذكرتيني خلاص وزي مااتفقنا بنروح بدري


ريم:شرايك نروح احنا البنات مع بعض من بدري


غرام :ايه والله فكره


ريم:خلاص نتجمع بيتنا وانا اخلي فيصل يودينا


غرام: اوكي وانا الحين بروح السوبر ماركت بشتري شويه حلويات واشياء لبكره


ريم: وانا بدق على ساره وحلا والجازي اقولهم


غرام: اوكي ياللا باي


ريم: باي


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


حلا:طلال تدري اننا بكره طلعين الشاليه


طلال: تو خالد كلمني وقالي


حلا:اهااا ورح تجو معنا من بدري


طلال:والله ماادري


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


اليوم الثاني بالصباح


ريم: وين ساره موكأنها تأخرت


غرام: الحين ادق عليها واشوف وينها فيه


حلا: اكيد الحين جايبه وش فيكم على البنت حتى النور باقي ماطلع


بهالوقت دخلت ساره


ساره: صباحوووه اتاخرت عليكم


غرام:لو اتاخرتي دقيقه كان ذبحتك


ام فيصل:ريم صحيتي اخوك عشان يوديكم


ساره:لاياخالتي السواق بيودينا


ساره وهيا تلبس طرحتها:ياللا يابنات مابنتاخر


ريم: خلاص انتو اطلعو انا بجيب القهوه واجي


ساره:اوكي


طلعوا البنات والنور توه طالع وفي السياره كلهم كانو فرحانين ومبسوطين


حلا: جامو حط هالشريط


ريم: لاتقولي فيروز


حلا : لاكاظم


اشتغل الشريط وصارو كلهم يغنوا مع كاظم (اذا مر يوم ولم اتذكر به ان اقول
صباحك سكر فصباحك سكر
)


¤¤¤¤¤¤¤¤¤


فيصل:سلام يمه


ام فيصل: اهلين حبيبي


فيصل: الا وين البنات؟


ام فيصل:راحو الشاليه مع السواق


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


وصلوا البنات


وصاروا يصرخون ويضحكون زي المجانين من كثر ماكان الجو روعه


ريم:وااه الجو خيالي


حلا:ايه مره رومنسي


ساره:جاتكم جوليت


الكل: هههههه


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


دق فيصل على الشباب واتفق معاهم انهم يتقابلو


اتجمعوا الشباب عند بيت طلال


خالد:يلا مشينا


بهالوقت دق جوال وسام ردوسام: الو


الجوري: سلام


وسام: اهلين يالجوري


الجوري: هاه رايحين للشاليه


وسام : البنات راحو بس احنا الشباب يمكن مانروح


الجوري: واااه حسبت انكم رايحين الشاليه على العموم خلاص اكلم السواق


وسام: لا لا خلاص انا اوديكم بس اتجهزو


الجوري: جهزين يلا باي


(
الجوري والجازي) عمات وسام بس الكل يناديهم باسمائهم لانهم بنفس الاعمار


فيصل: ياالله كذا بنتاخر


وسام: خلاص انتم روحو وانا اودي الجوري والجازي والحقكم


طلال: خلاص اوكي


وسام: باي


الكل: بايات


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


نتكلم عن هالمجموعه شوي


(
فيصل شخصيه تجمع بين الجد والمرح طيوب قلبه كبير وجدا محترم وسيم جدا)


(
خالد انسان ذوق بتعامله وتصرفاته الكل معجب بأخلاقه شكله رزه بقوه)


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


البنات قاموا يتمشوا ويغنوا ويسولفوا يضحكوا وكانوا مهيصين على الاخر


ريم: بنات انا بروح اجيب جوالي تبغو شي


ساره: ايه جيبيلي معاك مويه


ريم: طيب


بعد شوي رجعت ريم بنات الحقوا


حلا: اش فيك


ريم: شناطنا مو فيه


غرام: انت اش تقولي روحي دوريلها زين


ريم : والله مي فيه


غرام: خليني اروح اشوفها وياويلك يكون مقلب


ريم: لاوالله مو مقلب


راحو غرام وريم يشوفوا الشنط


غرام: ايه والله مي فيه اعوذ بالله من شالها ياويلي وينها


صاروا غرام وريم مره خايفين


جوا ساره وحلا عندهم


ساره: هاه لقيتوها


غرام:لا


حلا: شنو من شالها يعني


ريم سمعت صوت غريب التفتت شافت واحد متلثم اول ماشافها اتخبى


ريم شهقت وحطت يدها على فمها وصارت تصرخ


الكل: اش فيكي؟


ريم تأشرلهم على المكان اللي شافت فيه الرجال


حلا: ريم بسم الله عليك اش فيه


التفت غرام وشافت الرجال وصرخت


وصاروا البنات يجروا على السياره ركبو السياره بس يدوروا على السواق السواق
مو فيه


:¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


وسام:الو


الجازي:اهلين


وسام:يلا انزلوا انا عند الباب


الجازي:اوكي يلا باي


بعد دقايق ركبوا الجازي والجوري السياره


وسام:الا جدتي وينها؟


الجازي: تقول مالها حيل تجي من الصباح بتلحقنا على العصر


وسام :اهااا والله احسن لها ترتاح


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


(
الجازي انسانه فضوليه وملقوفه تحب تعرف كل شي بنفس الوقت دمها خفيف ماينمل
من جالستها
)


(
الجوري نعومه وطيبه حلوه مره حنونه وخوافه وشخصيتها عكس الجازي)


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


انهارت حلا وصارت تبكي وتبكي وتبكي


قامت ريم دقت على فيصل


ريم:الو


فيصل: اهلين يالخاينه بس


قاطعته ريم: فيصل الحقنا


فيصل:ريم اشفيك تكلمي


ريم:شنطنا اختفت وشفت رجال يناظرنا من بعيد كنا بنرجع بس السواق مو فيه


فيصل: انت اش قاعده تقولي خلاص خلاص انا قرب منكم لاتتحركوا انا جاي


ريم: فيصل الله يخليك تعال بسرعه


فيصل: اوكي باي


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


صحيت جنى من النوم


جنى:ماماوين حلا


ام طلال: هلا حبيبتي حلا راحت مع بنات خالاتك الشاليه


جنى: ولمى راحت معاهم


ام طلال: لا


جنى:وليه مااخذونا انا ولمى معاهم


ام طلال:لانهم كبار وانتو صغار لما تكبروا تروحوا معهم


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


حلا منزله راسها وتبكي


ريم وغرام وساره يحاولو يهدونها


ومادروا الا الرجال المتلثم يطالع فيهم


صرخوا وصاروا يجروا ويجروا


قابلوهم من الجهه الثاني رجالين


كانوا بيرجعو على ورى بس طلعو محاصرينهم


هنا طاحت ساره اغمى عليها


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


دقت ام وسام على وسام


وسام:الو


ام وسام: وينك؟


وسام: رايح على الشاليه


ام وسام: عماتك راحو


وسام: الجازي والجوري معاي اما الباقين لسا ماراحو


انت بتجي مع ابوي؟


ام وسام:والله ماأدري يمكن مع ابوك يمكن مع السواق


وسام: اهااا يلا تامريني على شي


ام وسام: سلامتك


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


الكل:ساااااااره


جوا الرجال يجروا ناحيه البنات


اما البنات انشلت حركتهم


وزاد خوفهم


وصل خالد عند البنات وفك اللثام عن وجهه وبعدها طلال وفك اللثام وبعدهم
فيصل اجتمعوا على ساره يحاولو يفوقونا


اما غرام وحلا وريم في حاله ذهول تام


قفزت حلا على صوت خالد يصارخ : اقولك جيبي مويه


حلا: طيب طيب


راحت حلا جابت المويه وادتها لخالد


خالد كب المويه على وجه ساره


فتحت ساره عيونها


خالد يضرب ساره بخفه على وجهها ويناديها:ساره ساره


ساره بخوف: وينهم وينهم؟


غرام بعصبيه بعد مافاقت من الصدمه:شوفيهم حولينك


فيصل: احنا اسفين ماكنا نتوقع انكم بتخافوا لهدرجه


حلا:شنو شنو شنو تاخذوا شناطنا وتجروا ورانا وانتم متلثمين وتقولوا
ماتوقعناكم تخافوا


ساره: دقيقه دقيقه يعني انتم اللي سويتوا هذا كله


طلال: اممم


ريم: هذا وانا ادق عليك ياسيد فيصل وتسوي نفسك خايف ومصدوم لكن هين


جات غرام ووقفت ساره


ومشتها


خالد: وين رايحين


ريم: مايخصك


راحو البنات غرفه بالشاليه يحاولو يهدوا اعصابهم بعد اللي صار


والاولاديلحقوهم يحاولو يعتذروا منهم بس البنات ماادوهم وجه دخلوا الغرفه
وقفلوا الباب


وبعد ماهديو البنات شوي


دق الباب


ريم:مين


الجوري: انا الجوري


قامت غرام فتحت الباب


الجازي: شفيكم


حلا: اه لوتدري باللي صارنا


الجوري: ههههه على حركة الاولاد معاكم


ريم: وانتم من قال لكم


الجازي: وسام قلنا واحنا بالطريق انهم بسووا فيكم مقلب ولماوصلنا حكولنا
باللي صار


حلا: ووسام وينه الحين


الجوري :برا


حلا: اهااا


بهالوقت وصلوا امهات للشاليه


اماالبنات ارتاحت اعصابهم وصاروا يسولفوا مع الجازي والجوري ويحاولوا ينسوا
اللي صار


قرب وقت الغداء قاموا البنات يساعوا الامهات في التحضير وراحت حلا ومعاها الجوري
يولعو النار وريم وغرام يحضروا السلطات وساره والجازي هما اللي بيشووا


ام طلال:ساره والجازي ليه ماتخلوا الاولادهما اللي يشووا


الجازي:والله ماادري عن ساره هيااللي قالت احنا بنشوي


ام طلال: ساره ليه ماترتاحوا وتخلوا الشباب يشووا


ساره:صحيح خالتي معاك حق خليهم يتعبوا


الجازي:طيب واحنا اش نسوي


ساره: نحنا علينا الاشراف بس


ساره والجازي ضحكوا:ههههه


بعد ماولعت النار نادت الجوري لمى وقالت لها روحي نادي الاولاد اللي بشووا
خلاص النار تولعت


راحت لمى وبعد شوي جو طلال ووسام وخالد


اما حلا من اول ماشافت وسام راحت تجري عند البنات


استغرب وسام من حركتها


وسام بقهر:اش فيها ذي


طلال:انت وش سويت باختي شكلها توب




¤¤¤¤¤¤¤¤¤


طلعوا ريم وغرام عند حلا والجوري ولحقوهم ساره والجازي


الجوري :ياحليلهم الشباب خطيرين


ساره: فرحانه فيهم وفي اللي سوه فينا


الجازي: كان نفسي اشوف اشكالكم هاهاهاهاها


الجوري: ايه والله


حلا :انا بروح اجمع صدف


ساره: انابجي معاك


راحو حلاوساره


انتبه وسام لحلا ولحقها


حلا ماانتبهت لوسام بس ساره انتبهت له


ساره:حلا انا بروح دقايق وارجعلك


حلا: اوكي لاتتاخري


راحت ساره وبقيت حلا تجمع الصدف وتغني فرشة رمل البحر ونامت وتغطت بالشمس


وصارت مثل النار اعصابي يمتى الحلو تحس


قاطعها صوت ثقيل طيورك يابحر تغازلها وتشرب من اديها


وامواجك تركض فرحانة وتبوس رجليها


والرمل يذوب من الغيرة يحضنها يغطيها


وانا مثلك يابحر واكثر معجب جدا بيها






طالعت حلا بوسام بنظارات عتب ومشيت


وسام:حلا


كملت حلا مشيها السريع وقفتها يد وسام اللي مسكت يدها


وسام:حلا ردي علي


حلا:اش تبي اقولك


وسام: اشفيك؟


حلا:مافيني شي


وسام: اتركيك من العناد واتكلمي


حلا:شقولك اقولك اني كنت اتوقع هالحركه من الناس كلهم بس منك انت لا


اقولك اني مصدومه فيك كنت اتوقع اني اغلا الناس على قلبك لكن للاسف طلع فيه
فيه اغلى مني بقلبك


وسام بسخريه: اش هالكلام !!


حلا:هذا اللي شفته بعيني


وسام:حلا حبيبتي فهميني ليه زعلانه؟


حلا:ليه خليت الاولاد يسووا اللي سوه فينا او بلقليل كان قولتلي


وسام:اناكنت داري انهم بيسوا فيكم مقلب بس والله ماكنت داري اش هو ومادريت
الا بعد ماجيت


حلا:حتى ولو هذا مايغفر خطاك


وسام مسك يد حلا وقال:طيب شنو اللي يغفر خطاي


وانا مستعد اسويه


حلا سحبت يدها من يده وقالت له: مستعد تسوي اي شي اي شي مهما كان


وسام بثقه: مستعد اسوي اي شي مهما كان بس المهم الحلو مايكون زعلان


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


الجوري:ساره وينهاحلا


ساره:تركتهامع وسام وجيت


الجازي:حسيت ان حلا زعلانه من وسام لما سألتني هو وينه الحين


الجوري:لاوبعد ماولعنا النار جاء وسام مع الاولاد ومن اول ماشافته مشت
وراحت


ريم:ايه خلوهم الاولاد يستاهلوا


غرام:من كثرخوفي ماني قادره افكر اردلهم المقلب


الجوري والجازي: ههههههه


لهدرجه؟!


ريم: واكثر بكثير


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


اما عند الاولاد


فيصل :بصراحه لازم ندور على طريقه نراضي البنات فيها


خالد:ايه والله واحنا كمان زودناها حبتين


فيصل: امممم طيب شنسويلهم


طلال: هيه انت وياه ترا مكبرين السالفه


خالد:تنكر انه اللي سويناه مو قليل


طلال: لاماانكر بس كلها عزيمه على العشا بمطعم راقي وينسوا الموضوع


فيصل :ايه والله فكره


خالد :بس هاه فيصل بس ترا الحساب عليك


فيصل:وليه ان شاء الله؟


طلال: ببساطه لانك صاحب الفكره!!


خالد: وش صار على الغداء


ميت جوع


فيصل:خلاص خلاص على وشك


خالد: اشوا


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


ام طلال:ياالله الجو اليوم مره حلو


ام فيصل: ايه احنابالظهر ماكأننا الا بالعصر


ام طلال: صح الغيوم مغطيه السماء


ام وسام:جد الجو اليوم لايعلا عليه


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


جنى: ماما يقولك طلال الغداء جاهز


ام طلال:طيب روحي نادي البنات


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


بعد الغداء


قامو البنات يتمشوا على البحر


واخذو معاهم الاشياء اللي جابتها غرام


شافوهم الاولاد وانتهزوا الفرصه وراحو لهم


وسام:مين بيتكلم؟


فيصل: طلال


طلال: لالا معليش


فيصل :خلاص خالد يتكلم


خالد:وليه مو انت


فيصل: تكفى انت اتكلم


خالد: خلاص اوكي


وصلوا الاولاد عند البنات


الاولاد:سلام


الجوري والجازي:وعليكم السلام


فيصل يطالع بخالد يبغاه يتكلم


خالد: احنا اسفين بجد ماكنا نقصد نخوفكم لهدرجه


ساره: بس انتم ماخوفتونا انتم ارعبتونا


خالد: بجد احنا مانبغاكم تزعلوا واللي تامرون فيه احنا حاضرين


غرام: خلاص بنحاول ننسى الموضوع


فيصل:نفهم من كلامكم انه خلاص


ريم: ايه بس اولا ابسأل ليه سويتوا هذا كله ؟


فيصل:لانكم خاينين خليتوني انام اليوم اللي قبله من بدري وعلى اساس انه
خلاص انا اجيبكم الشاليه وبالاخير تجو مع السواق


خالد:بس الحين خلاص رضيتو


حلا: امممم


طلال :وبهذه المناسبه فيصل عازمنا على العشا بالمطعم اللي تختارونه


البنات: واااااو


الجازي: اجل كل يوم سوو فيهم مقلب


ساره: بلاكي ماجربتي


الكل: هههههه


ريم: طيب متى العشا؟


فيصل :بكيفكم


غرام : نخليها الخميس


فيصل: صار


البنات: هييييييه


دق جوال حلا شافت حلا الاسم وابتسمت وقالتلهم استأذن وراحت تكلم


حلا: اهلين عاش من سمع هالصوت


بعدت حلا عنهم وصار وسام مايسمعها شتقول


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


ساره: هاه ياشباب تلعبو معانا كوره


فيصل: يس يس


غرام: انا كابتن البنات


طلال:وانا كابتن الشباب


وبدو يلعبوا


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


ام وسام للجازي: الاوين البنات


الجازي: يلعبو كوره مع الاولاد


ام وسام :وانت ليه ماتلعبي معاهم


الجازي: تعبانه ومافيني حيل


ام وسام: لاحبيبتي لاتتعودي على الكسل انت بعدك شباب


بهالوقت دخلت ام طلال وام فيصل


ام طلال: الجازي وين امي ماجات


الجازي:وااااه الله يذكرك بالخير خليني ادق على السواق يروح يجيبها


ام فيصل: وانت للحين مادقيتي


الجازي: نسيت


ام فيصل: نساكي الموت


دقي بسرعه


الجازي: طيب خلاص


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


وبعدساعه من اللعب


ريم:خلاص تعبت


ساره: ايه والله خلاص


طلال: روحي ياغرام دربي فرقك الخسران


غرام:لاوالله ترا مافزتوا الا بعد ماطلعت روحكم


فيصل : هاهاها ضحكتيني


ساره:انت يافيصل اسكت والاترا اخليك تفلس يوم الخميس


فيصل:لادخيلك خلاص خلاص انتو الفايزين


البنات: ههههههههههه


¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤


راح وسام لحلا ولماقرب منها


حلا:خلاص حياتي اكلمك بعدين يللا باي


وسام: ساعه تكلمي!!!!!!!



ابغى ردودكم عشان اكملكم القصة
وروني شطارتكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية على حبك فتحت عيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المسيو و الشباب :: الباب المفتوح :: منتندى المواضيع العامة-
انتقل الى: