المسيو و الشباب
إهلا بيك زائرنا الكريم الرجاء التسجيل


منتدى المســــــــــــــــيو
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رواية (ذبحني غروري وعيني عيت تناديك )الجزء الاول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السنيورة
عضو نشط


عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رواية (ذبحني غروري وعيني عيت تناديك )الجزء الاول   الإثنين 05 أبريل 2010, 3:09 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟؟


ان شاء الله تمام


اليوم الرواية كووووول مرره حلوه
للكاتة مغيصان <<انا يعني
الرواية بعنوان
(ذبحني غروري ..وعيني عيت تناديك)


على فكره الروايه حصريه بالمنتدى هذا فقط <<احم احم شفتو شلون احبكم


((البارت الاول))


الخدامة سنتيا تدق الباب
لينا وهي تتمغط على السرير :مين ؟؟
سنتيا :انا سنتيا
لينا :ادخلي
سنتيا :بليز مدام لينا ماما تقول انزلي تهت
عشان فطور
لينا :زين ...زين ..خلاص
Out !!
سنتيا :اوكي مدام
قامت لينا وقعدت على السرير وشعرها الاسود متوسط الطول
مبعثر و مو مرتب (هذي بنت حلوه وتطير العقل
معروفه بيعيونها الواسعه ولون بشرتها الابيض
وخشمها الطويل الحاد وشفايفها الورديه ويميزها اكثر طولها
وجمالها اللي يميزها عن كل بنت )
:يووه تو الناس الساعه لسى 4
وقامت ولمت شعرها بكلبس وما بدلت بجامتها البنك
نزلت على الدرج
لقت امها على طاولة الطعام(ام خالد ,هذي ام لينا وهي حرمه بنص
عمرها
يميزها جمالها اللي ورثتة لينا منها وشعرها القصير
ولون بشرتها بس مو مره طويلة طبعا هي مدرسة بإحدى مدارس الشرقيه)
وخالد(هذا كبير العائلة وعمره 25وهو اكبر عيال ام خالد وابو خالد
طبعا وش اوصف خالد وش اقول ما شاء الله
لا قوة الا به صراحه ولد يخطف الانظار يتميز ببشرتة السمراء
وعيونه الحاده وكثرة رموشة و حواجبه العريضة شوي
وشفايفة الوردية وشعره الطويل شوي
طبعاً هو طالب اخر سنة بالجامعه
يتميز بالعقل والرزانه جذاب لابعد درجه وكتوم ما يحب يشكي همه لاحد )
وابوها (هذا سالم القاضي يشتغل باحدى الشركات
وهو مدير العام لهالشركه )
لينا :ما شاء الله العائلة الكريمة هنا ..ليش ماحد قومني ؟؟
خالد:ابد ماحد قومك بس سنتيا راجه ابو الدنيا ولا ماحد قومك(لان شغالتهم عله بالكبد
وتحب تناقر صغير العائله بتعرفونه بعدين !)
لينا :يوه منها هالخدامه كني نايمة على راسها
ام لينا:ههههههه لاحد يتكلم على شغالتي والله ماحد نافعني غيرها
ابو خالد:حمد لله
ام خالد:بدري تو الناس ..افطر!!
ابو خالد:لا والله حمد لله شبعت ..يلا انا تأخرت على دوامي
خالد ولينا: مع السلامة
بينما العائلة قاعده تاكل الا البيت بدا يرقص وموسيقى الروك بتكسر البيت
ام خالد:يا سعود !!! ......يا سعود ومرض !!
سنتيا يا سنتيا !!
سنتيا :نعم مدام !!
ام خالد:قولي لسعود يقصر على صوت المسجل ويمشي يفطر
سنتيا :اوكي مدام (عاد سنتيا استانست لانها تحب تناقر
سعود وتموت على مناقرته
لانه يتنرفز بسرعه ودايم تقوم الحرب بينهم )
عند غرفة سعود

سنتيا: سعــــــــــــــووود ....يا سعوووود بطل باب بسرعه !!
والله ترى فيه كسر ازا مافيه يفتح باب<<تمون الاخت
سعود فتح الباب :خير ان شاء الله يا عجوز قريش !!(سعود هذا فلاوي
لابعد درجه
وبايع الدنيا بريال وعايش حياته
ولد مررره حق مقالب ورقص وحركات وبركات
طبعا يميزه شعره السبايكي وبشرتة البرونزيه
وهو اول سنة بالجامعه ووجهه مو وجه دراسة
بس فالح بالمجمعات ويسمع هالاغااني الاجنبية
وفنانه لمفضلة (تو باك )
ويرج البيت رج اذا شغل المسجل )
سنتيا وهي حاطه يدها على خصرها :ماما تقول ...قولي لسعود ينزل عشان فتور
يلا يلا بسرعه انزل !!
سعود :خلاص يلا سوقيها ...
ويرجع يرقص
سنتيا تفتح الباب على اخر شي :يعني ما فيه يسمع كلام !! انت ماتفهم ؟
الحين الناس توها تقوم وتروه للمدرسا والعصافير تقوم وانتا ترقص؟؟<<وش دخل العصافير؟؟خخخخخ
سعود :احسن خذي النعال وطقيني !!
سنتيا :يلا انزل !!
سعود :اقول اذلفي يالعبده لالعن جدً جابك !!
سنتيا:لا ؟؟ احسن ادربي ؟؟
سعود :لا والله تبين نتضارب؟؟
سنتيا :يلا وري قوه انتا ؟؟وهي تشمر
سعود :اوف اوف !!! تبين تضاربين يالسيريلانكيه ؟؟<<ويناظرها من فوق لاتحت!!
سنتيا :ليه انا ما يسوى !!تايه من عينك ؟؟
انا وريك
سنتيا تسحب سعود ببيجامته وتطيح فيه ضرب
سعود : يلعن جدن جابتك يالشغاله !!
تعالي تعالي!!
ويتضاربون

ــــــــــــــــــــــــ
لينا :حمد لله ......يمه بتروحين الحين؟؟
ام خالد وهي تلبس العبايه :ايه خلاص تأخرت

شوي الا الصياح وااااااااااااااااااااااصل اخر الحاره
ام خالد تحط يدها على قلبها :يوه وش هالصياح ؟؟
لينا :والله مدري
خالد:يعني ما تعرفون ؟؟ اكيد سعود خابز الشغاله
ام سعود :يوو سنتيا !! سنتيا !!
لينا :لو انا طاقني سعود هالطق كله ما تخاف علي
كثر ما تخاف على هالسيريلانكيه !!
خالد:بتقنعيني الحين انك تغارين منها ؟؟
لينا :وليش ما اغار حبيبي !! ما خذه الدلال كله
خالد:ارحم يالدلال ..اقول سوقيها بس
لينا :انت اصلا ما عندك سالفه
ــــــــــــــــــ
ام خالد وهي تركض على الدرج من كثر الخرعه
الا والمنظر اللي قدامها !!
منظر لا يعلى عليه !!
تخيلو بس تخيلو
سعود طايح على الارض
وسنتيا فوقه وتعطيه من البكوس
ام خالد:سنتيا !!
سنتيا قامت :يا ماما هدا سعود بس يدرب انا
سعود :يلعن امها النصابه والله اني ما طقيتها انها هي اللي بدت
سنتيا :يا كداب انا مسكينه ماما هو بس يقول انتي سيريلانكيه سيريلانكيه!!
ليش يعني ليش؟؟
سعود :هي ليش تناقرني وش تبي توصله ؟؟
سنتيا:انت ما فيه كويس
ما فيه مثل بابا ابو خالد وخالد
انتا مثل لينا
سعود :يلعن امك لينا !! ليه وش قالو لك بنت ؟؟
تعالي والله ما تسلمين من يديني الحين !!
سنتيا راحت ورى ام خالد
ام خالد :يا سعود لا ترد عقلك بعقلها هي مسكينه لا حول لها ولا قوه
سعود :يوووووه طفشتيني يا يمه وياها ..تراها تترفس في حوض بطني وانا ما ودي
اضربها لاني عارف الافلام الهنديه اللي تسويها عند ابوي غير ما عليه يالسيريلانكيه
سنتيا :وش فيه سيريلانكي ؟؟هاه؟؟
سعود :تردين بعد تردين ؟؟تعالي
سنتيا :ااااااااااااااااااااي
وراحت تركض تحت
ـــــــــــــــــ
لينا :خالد ودي توصلني اليوم !!
خالد:انا.....
سنتيا: بابا خالد ..شوف سعود يضرب انا
سعود :تعالي يا السيريلانكيه
خالد:خير خير هاه هاه اش فيه ؟؟
سعود :ابد ما غير هالسيريلانكيه دابلتن كبدي
كل يوم مشاكل
خالد :وش سويتلها ؟؟
سعود :ما سويت شي هي اللي بدت
خالد :خلاص انقلع البس وانزل بسرعه لاننا تاخرنا وبنوصل لينا على طريقنا
سعود :اوه ليون كيفك ؟؟
لينا:تمام ..بس ياليت تخلص بسرعه
سعود :تامرين امر يا اختي العزيزه
ويوم طلع من عند باب الصالون
لف وهو عند الدرج
:اوه سيريلانكيه ياليت تضبطين لنا اكل حلو لان ربعي
بيجون وياي بعد الجامعه !!
سنتيا :تحذه بهالنعول لا يا حبيبي ..انا سنتيا السيريلانكيه يسوي
ما انتا يا سعود التراب!!
لينا وخالد:هههههههههههه

لينا :يمه خلاص بروح مع اخواني قولي لسايق مارح اروح معاه
لاني ما ابغى اتأخر على المدرسة (على فكره لينا ثالث ثانوي )
ام خالد:اوكي يلا باي
خالد:مع السلامه
لينا :زين مدام خالد اللي بيوديني اجل بتأخر شوي
طلعت ام خالد
رمت لينا نفسه على الكنبه
وقعدت تقلب بالقنوات
خالد:اقول ورى ما تروحين تخلصين انا ماني فاضي
وراي جامعة
لينا:تو الوقت
خالد :اقول قومي يلا فاضي لك
لينا:زين زين لا تنافخ !!
وطلعت على الدرج عشان تروح تلبس

سعود نازل من الدرج :خلصت يا مدام ليونه
لينا:ههههه حلو تسمع الكلام يا سعود
سعود : اوه مستر خالد لسى ياكل
خلاص يرحم امك يا شيخ يعني فيه ناس ما افطرو
ويبون يفطرون ..فقم لو سمحت
خالد:على راسك ..؟؟ بعدين ما من حلالك شي
سعود:كوووول امي راحت اجل يلا بسحب على الجامعة اليوم (هذي
حركة سعود يتأخر لين تطلع امه واذا طلعت يسحبة نومها)
ويرجع يبغى يطلع على الدرج
الا خالد ماسكه مع بلوزتة من ورى زي الفار :ورى ما تلبس وتخلصني
ماني فاضيلك
سعود وهو يسحب له كرسون :اوكي بس بروح ابدل
لينا وهي نازل:وهاذاني خلصت يلا يا استاذ خالد
خالد:الاخ توه خلص فطوره ..بيروح معنا
لينا:خل السايق اذا جا يوديه !!
خالد:لا!! هذا ما ينعطى وجه اذا فضى البيت بيروح ينام
لينا:هههههههههه
يجنن سعود ساحب على الدنيا
خالد وهو يناظر جهة الدرج :سعووودوه سعودوه وصمخ !!
سعود نازل ويرتب كتبة اللي فوق بعض :زين خلاص نزلنا
ركبو السياره وفحطو على مدرسة لينا

لينا وهي نازلة :يلا شباب باااااي
خالد وهو مفحط : باااااااااااااي
دخلت لينا المدرسة

لينا :السلام عليكم
عبير وريم :وعليكم السلام !! اهلين ست الحسن والدلال وش مأخرك ؟؟
لينا:ابد والله قلت اجي مع خالد
وهو اللي اخرني
سديم كانت ورى لينا لما جات
سديم :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
سديم :ليون ..قلبي انتي من اللي جابك اليوم ؟؟
لينا :خالد
سديم :هذا خالد!! اخيرا شفته
ريم :يا حضك شفتية
عبير:ودي اشوفه ذالولد ولا ربي كتبلي
ريم :هو بيجي ياخذك بالصرفه ؟؟
لينا :لا طبعا السايق
عبير:مالت عليك وليه ما يجيبك
لينا :خلاص الله يرجكم ازعجتوني !!
طبعا الحين على اخر السنة
يعني الصيفية جايه
كان يوم الشهادات
لينا ناجحه ونسبتها 97<<ما شاء الله دافورررره
اما الاخ سعود حامل 4 مواد <<وش بقى ؟؟
خالد تخرج
وبيروح بعثه بالسنه الجديده
ــــــــــــــــــــ
لينا كانت نازله من الدرج :اهلا اهلا خالد جالس في البيت وش عندك غريبه ؟؟
خالد :ابد بس حاس اني بشتاق له
لينا:اوما ..عليك هياط !! ابن امه ما يجيبه
خالد :هههههههههه يا حليلك يا ليون والله لرح اشتاق لك
لينا:خلاص خلاص لا تسوي افلام هنديه ويعنني ادري فيك جلف
الا ما قلت لي ما قضيت لسفره ؟
خالد:اوما !! اقضي الحين !!؟ تو الوقت بعدين اذا جا وقت السفره
رحت خذيت كم قميص وكم جينز وصلى الله وبارك
لينا :نعم ؟؟ وشو وشو ؟؟سمعني وش قلت ؟؟
حبيبي انت بتروح لندن !! تعرف شنو لندن ؟؟
يعني لازم تكون انيق
خالد:تكفين يا الانيقه !!
لينا :طبعا انيقه وغصب عن عينك
شوف حبيبي انا ما يعجبوني اللي كذا ؟ مو شيك ؟؟
لازم نروح انا وياك !!
خالد:وين نروح ؟؟
لينا :يعني وين ؟؟ لفؤاد سنتر يقولون مرررررررره تخفيضات
خالد:يمه منكم يالبنات !! ما يطوف عليكم شي بالسوق !!
لينا :اكيد يا حبيبي !! انا اختك لينا اضبط لك الوضع عدل !!
خالد:تسلمين يا ليون .. طيب بما انك انيقه واوم الذوق وش رايك بلبسي ؟؟
لينا :هاه نقدر نقول نك انيق ؟!!
خالد:يوه لينا ..والله بجد اتكلم !!
لينا: لا والله روعه
خالد:اكيد ؟؟
لينا:ولو !!
(خالد كان لبسه قميص ابيض وبنطلون جينز وشعره ناعم واسمر يعني شكله كووول)
وطلعت لينا تجيب عبايتها وركبت السياره هي وخالد
ووصلو فؤاد
وراحت لينا تفحط هي واخوها يقضووون لمشوار لندن اللي ما ينعرف وش وراه
وهم مبسوطين
ولما خلصو
كانت لينا هلكانه :اااااااااوف
خالد:ليون شفيك
لينا:بس خلاص طفى نوري ..دخت من كثر الفرفره وياك
خالد:ولا يهمك ..ابشري باللي يقهويك يلا تعالي
لينا :وين
خالد:مو تقولين راسك يعورك
لينا:ايه !!
خالد:طيب وش رايك ناخذ لنا كوفي ولا موكا في ستار بوكس
لينا:لا خلاص خلينا نروح للبيت
خالد:افا ليون ..تردين اخوك ؟؟؟
لينا :مدامك مصمم !! خلاص اوكي يلا
طبعا ينا وخالد مبسوطين ويفرفرون
وام خالد وابو خالد معزومين على عزيمه
البيت ما فيه غير سنتيا اللي تنظف قايم قاعده
شوي الا سيارتين وقفت عند الباب

ونزل منها تسع شباب

وكان من ضمنهم سعود

ودخلو للمجلس بدون ما تحس فيهم سنتيا

قام سعود ودخل شلته

سعود :يا حليه الشباب

الشباب:الله يحييك

سعود :يلا شباب اجيب البلاستيشين ؟

هشام :يلا سعودوه ما بغيت

سامي :عاد من زمان ما لعبت يلا

تركي: يوه طفشتونا ترى خلاص كبرنا

الشباب:هههههههههههه تكفى يالشايب

وجلسو يلعبون وضحك

وراح سعود للحمام (الله يكرمكم )

وهو مار من عند الدرج

سمع صوت انكسر وصياح سنتيا واصل اخر البيت

مشى سعود لين المطبخ وناظر

الا سنتيا مفحطه في الصحون وتلعن خيرها

سعود في نفسه :ابشري باللي يتوطى بحوض بطن

امي مو موجوده ولا ابوي وشوفي من اللي بيفرعنا

دخل على الشله وقالهم ان البيت فاضي

وشلته يدرون بسوالف سنتيا وياه

صالح :حلو حلو البيت فاضي !!

هشام :يلا يا تركي انت ابو الافكار ورينا

تركي :تبي يا سعود تخليها تحرم تمرمن عند باب غرفتك

سعود :ايوالله

تركي :خلوها لي بروح شوي واجي بالعده

سعود :وشي عدته انا ما ابي اذبحها بس بخوفها

تركي :داري استنوني

وراح تركي ورجع في ثواني

واول ما وصل فتح الكيس

تدرون وش فيه؟؟

طراطيع !!

ودخلو البيت التسعه تخيلو !!

وشوي شوي

لما وصلو للمطبخ وكانو فوق بعض

سعود :اذا عديت لين ثلاثه كلكم ترمون الطراطيع

الشباب :اوكي

سنتيا الضعيفه اللي مالها لا حول ولا قوه

سعود:واحد ..اثنين .. ثلاثه

الشباب بس مجرد ما وصل ثلاثه رمو الطراطيع

ومشو لما وصلو الصالون وضحكهم واصل اخر البيت

في نفس الوقت كان الباب حق البيت انفتح

ودخلت لينا وخالد

خالد: السلام عليكم هاي(ويأشر على سعود ) وشو ذا الصوت ؟؟

لينا استحت لان البيت كان كله شباب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اش رح تكون احداث القصة ؟؟

سنتيا الضعيفه وش بيصير فيها ؟؟

وين بسفرون في الصيف؟؟

الجواب بالبارت الثاني

ــــــــــــــــــــــــ

معليش بس شكلي رح اتأخر وانا انزلها لاني لسع ما خلصتها

لكن ما حبيت تطول غيبتي اكثر من كذا

وبحاول انزلها لكم بسرعه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السنيورة
عضو نشط


عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: رواية (ذبحني غروري وعيني عيت تناديك )الجزء الاول   الإثنين 05 أبريل 2010, 3:14 pm

(البارت الثاني )

الشباب:وعليكم السلام
الشباب كانو كلهم يناظرون في لينا لانها لبنت الوحيده بالغرفه
بس الكل كف البصر الا صالح
ويقول في نفسه :يلعن ابو الجماال يا شيخ !! اقص ايدي اذا اخت سعودوه من ام وابو
خالد:وش هالصراخ ؟؟
سعود :هاه؟؟لا بس مسوين مقلب بسنتيا
لينا:سنتيا !! حرام عليك !! انت ما تخاف ربك في هالمسكينه ؟؟
سنتيا ...سنتيا وراحت لها في المطبخ
لكن لينا انفجعت لما شافت المطبخ في حاله معلون جدها

سنتيا:اهئ اه اااااااااااااااااااااا اهئ اهئ
لينا:سنتيا بسم الله عليك وشفيك؟؟
سنتيا :اااااااااااااااااه ما ما لينا كلو سعود اهئ اهئ
لينا:حسبي الله عليه وشذا لاعب بالمطبخ هو ويا اصحابه
ولا يهمك يا سنتيا اوريك فيه
لينا طلعت من المطبخ وهي معصبه :سعووووووووووود !!!
كان الصالون مليان شباب
اخوانها الثنين واصحاب سعود
لينا :سعود ..حرام عليك ..انت ما شفت شكلها ؟؟
سعود :الا مره تووووووحفه هههههههههههههههههه
تركي:هههههههههه زبطها صح؟؟
لينا كانت محرقه رزها على الفاضي والشباب ساحبين عليها
لينا :انتو ما عندكم قلب ؟؟ما ترضون احد يسويها فيكم صح ولا انا غلطانه ؟؟
الشباب :ههههههههههههههههههههههه
لينا كانت تناظرهم بنظرة احتقار
صالح هو الوحيد اللي حس على دمه :شباب خلاص والله سمجتوها
ولا يهمك يا اخت سعود حقك علينا
لينا:انا ما ابي حقي لكن حرام اللي سويتوه في هالمسكينه؟؟
سعود :خلاص انتي سمجتيها ترى مره عطيتك وجه !! يلا برى
لينا:طيب يا سعودوه
لينا كان صوتها واصل اخر الدنيا وتنافخ عليهم
وصالح في نفسه :لبى والله قلبك وبس
ــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع

ام خالد :تفضل (تمد الفنجان لابو خالد )
ابو خالد :الا ما قررتو وين بنسافر؟؟
ام خالد :والله علمي علمك العيال ما قررو
ابو خالد :طيب روحي ناديهم وتعالي عشان نشوف
ام خالد:سنتيا ...سنتيا !!
سنتيا :نعم مدام
ام خالد:نادي العيال
سنتيا :اوكي مدام
راحت سنتيا
وهي طالعه على الدرج
اول غرفه على يدها اليمين غرفة سعود وكان كالعاده
مطول على صوت المسجل
مرت من عنده ولا حتى دقت الباب
وعدت على غرفته وراحت لغرفة خالد اللي نايم في سابع نومه
وقومته وراحت لغرفة لينا
اللي كانت لامه شعرها ولابسه بيجامه بينك
وفاتحه اللاب حقها وتسولف على المسن
نادتها سنتيا ونزلت على طول
ام خالد بالصالون هي وابو خالد:حيا الله عيالي
ام خالد:وين سعود ما اشوفه ؟؟
لينا :اكيد سنتيا ما نادته بعد اللي سواه فيها
خالد:انا بناديه
ابو خالد :ليش وش سوالها ؟؟
لينا:يوووه انت فاتتك الحرب العالميه
ابو خالد :ليش وش صار؟؟
لينا :جاك خالد الثور وجاب المهبل اصحابه
وسرو على الضعيفه راحت في امن جابتها !!
تخيل جايبين طراطيع ومشغلها بالمطبخ
قامت سنتيا بغت تموت من الخلعه
بس انا سميت عليها !!
سعود :جعل لسانك ينقطع يا لينوه !!يمه ما يمدي الخبر ينزل للارض
الا وبثته
ابو خالد:انت ما تستحي على وجهك ولد وش طولك وعرضك
وتلاحقلك شغاله !!
سعود :تراكم ما تشوفون وش تسوي فيني ؟؟!!
تتوطى بحوض بطني ...
الباقين :هههههههههههههههههههه
وبعد ما التمت العائله
ابوخالد :اسمعو انا ناديتكم عشان ابي تقولون وين تبون تروحون
في الصيف
لينا :انا عني اقول خلونا نروح لنمسا يقولون شي غير شكل !!
سعود :نعم نعم نعم ؟؟؟ وشو ؟؟ النمسا !!
ما عندنا ذالكلام ..تركيا يعني تركيا
ام خالد:اشوفك يا خالد ما علقت على الموضوع ؟؟
خالد :والله اذا خلصو بزرانكم من الهوشه تكلمت
ابو خالد :تكلم يلا ماحد رادك
خالد:صراحه انا احب جزيره اتمنى نروح لها لو اسبوع بس و بعدين تروحون
للمكان اللي تبونه
ام خالد : طيب وشو هالمكان ؟؟
خالد:جزر ميامي
سعود :اوه اوه ميامي مره وحده عاد انا في حياتي ما دخلت جزيره ايوالله خلونا نروح لها بس يقولون كسرة ظهر يعني يبغالها (موووني)
وبعدين نروح تركيا
لينا :لا يا حبيبي ما اتفقنا كذا !! قصدك النمسا
سعود :كلمتي هي اللي تمشي تركيا يعني تركيا !!
لينا: لا يا حبيب امك انا قلت النمسا
ابو خالد :شوفو انا بشوف وش الاحسن وبنقرر
ام خالد :خلاص ان شاء الله خير
في اليوم الثاني
ما لقو حجز لتركيا في هالشهر
الا الشهر اللي بعده
قامو حجزو لنمسا
طبعا البيت لا ليله ليل ولا نهاره نهار
لان سعود معصب :ليش تسمعون كلام لينا ولا تسمعون كلامي
ابو خالد :مو كذا بس ما لقينا حجز
سعود: مو مشكله نروح لميامي بعدين نرجع السعوديه وبعدها نسافر تركيا
ام خالد :خلاص يا ولدي وشفيها يعني ؟؟
السنه الجايه نروح تركيا
لينا:انا بس ابي اسئلك سؤال !!! انت ليش تبي تروح لتركيا ؟؟عشان لميس اللي مزعجنا فيها !!صح ؟؟
سعود :ايه عشان لميس اللي احلى منك ومن اشكالك
لينا:نعم نعم نعم !! لميس هالعصل اللي تجيب المرض !! احلى مني ؟؟ في هذي ما صدقت
سعود :عدال !! مره ما خذه من نفسك مقلب
لينا :الزم حدودك ..
ام خالد:بسسسسسسسسسسسسسسس خلاص ّ!!!!! وشو ذا جننتوني ؟؟اف !!
طبعا زي ما قلتلكم اتفقو على النمسا
لينا تجهز شنطتها وهي مبسوطه وكل شي جاهز بالنسبه لها بس كانت تبغى تاخذ
(سي دي ) فيه (روايه نروح للمدرسه بدري )عشان تعبي وقت فراغها فيه
طلعت من غرفتها وهي تركض بس عند باب
غرفة سعود :ايييييييييييييه هذا اللي انا ابيه
لينا فتحت الباب بدون ما يحس فيها سعود لقته فاتح
اللاب ويتمقل فيه والابتسامه بتشق كشرته
مشت لينا حبه حبه لما صارت وراه
لقته فاتح صور عارضات ازياء في النمسا
لينا :هههههههههههههههههههههههه يا حليلك يا سعود امانه وش بتسوي فيهم
بتصور معهم يعني ههههههههه
سعود :لحظه لحظه !! من سمح لك تدخلين يالعصل هاه.؟؟
لينا:والله كنت ابي سي دي حق روايه ابغاها بس شدني تطفلي اني اشوف وش اللي مشغلك في اللاب
سعود :برى يا قليلة الادب
لينا وهي تاخذ السي دي من الطاوله :اوكي هههههه
سعود يرجع يقعد على اللاب :وين وصلنا يا حبايبنا
ـــــــــــــــــــــــ
خالد :كان يرتب غرفته
وشنطته عشان يبغى يتجهز للسفر
بينما هو حايس في غرفته اللي منكوبه
لكن صدمه انه لقى البوم صور وباين عليه الغبار
سحبه خالد من تحت السرير حقه وهو يحت التراب اللي عليه
فتحه وهو يناظر وملهوف يشوف من اللي في الصور
لقى الصوره الاولى فيها خمس بنات ومعاهم لينا اخته
ويقلب لقى صور له بس كان مره صغير في الابتدائي
خالد ما تحمل يشوف الصور كذا طمع يسأل امه
وخالد ينزل من الدرج لين لصالون
خالد:يمه ..!! وينك يا عيون خالد؟؟
ام خالد :تعال يا خلود انا هنا
خالد:غريبه ..قاعده لحالك وين ابوي ؟؟
ام خالد:طلع عنده مشوار ..وش عندك باين عندك سالفه هاه؟
خالد :لا يمه ..بس لقيت هنا البوم صور ومره قدييم
وفيه صورنا مع ناس ما اعرفهم
ام خالد :وريني !!
ام خالد تشوف الصور وهي تضحك
خالد :يمه ؟؟ وش فيك ؟؟
ام خالد:وين لقيت هالالبوم ؟؟
خالد :تحت سريري !!

ام خالد:يا ولدي هذول خوالك
خالد: خوالي !!؟
ام خالد :ايه خوالك اللي ما تحبون تروحون لهم عشان هالسفرات
خالد:الله !! خوالي عندهم بنات هالكثر ؟؟!
ام خالد :ليش حاط عينك على وحده منهم ؟؟
خالد:بزران الله يهديك يا يمه !!
ام خالد:لا يا عيون امك مو بزران هالبزران اللي بالصور كبرو وصارو اكبر منك ونصهم بعمرك بعد
خالد :يالله وعندهم عيال ؟؟
ام خالد :ايه بس انتو معجبتكم القعده بالشرقيه حتى واحد
منكم ما يروح معي فشلتوني في خوالكم
خالد:خلاص انا بروح معاك هالسنه
ام خالد:ان شاء الله بس بعد ما نرجع من النمسا
ــــــــــــــــــ
(في حايل )
بعد المغرب ,في الحوش
ام طلال :يا صيته !!! صيته وصمخ ؟؟
جعلك الصمخ ياذالبنت ان كنك عاله في كبدي !!
............
في المطبخ
المسجل مشغل آخر شي على اف ام
وصيته قاعده تغسل الصحون
ويلاه ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاه
قساه طول الهجر ولا........
الا باب المطبخ انفتح (غيوض):يا صيته يا ويلك من امي تصيح بالحوش !!
صيته :هاه يوووه ما سمعت من ذالمسجل
صيه تفك القميس اللي مربوط على خصرها وتمسح المويه في قميصها
وتفك الكلبس وتحطها في فمها وتلف شعرها زين وترجع الكلبس
وهي تركض
صيته :هلا يمه لبيه
ام طلال :لبك زرب وينك من اول وانا انادي ماحد عندي !!؟
صيته : والله اني في المطبخ يا يمه وما سمعت
ام طلال : اسمعي سوي مرقوقه على العشا
لاني عازم هام مسفر على العشا
غيوض :يمه تكفين ماعاد ابي ذالمرقوقه
صيته :ابشري بعزك بطبخها على العشا يمه
تبين شي ثاني ؟؟
ام طلال :روحي تلاقين في شنطتي خمسين
خذي عشره وعطيها ماجد يجيب لنا لبن قليل الدسم من بقالة الدوسري
صيته :ابشري
غيوض :يمه ابي اندومي تكفين بنشتريها
تكفين <<تتمسكن عشان تعطيها
ام طلال :خلاص خذي عشره ثانيه
.....
ماجد منسدح على التلفزيون وحاط رجوله على المكتبه
(ماجد هذا سنه خامس ومزعجهم على التلفزيون
ما يتحرك منه ولا يكون مع ولد الجيران ناصر اللي بنفس عمره)
صيته :مجود حبيبي روح جيب لبن قليل الدسم و6 اندومي
من بقالة الدوسري ..........انت فهمت ؟؟
ماجد :عيال الحاره مسوين دوري بروح العب
صيته : مجود حبيبي روح للبقاله بسرعه ام مسفر بتجينا اليوم
يلا وجيب سته اندومي عشان قماشه والبندري بيجوننا وبنخليهم يجيبون ناصر
معهم لو رحت يلا يا ماجد
ما جد :طيب بس دقي عليهم خليهم يجيبون ناصر (ناصر اخو البندري وقماشه وحنان )ويجيب البلاستيشن حقه معه
صيته :طيب انت رح بالاول
طلع ما جد وراح يجيب الاغراض
وصيته رجعت تغسل المواعين
..............
غيوض سرقت جوال اخوها طلال(هذا الولد خقق يجنن
ومصادق عيال الهوامير ورايح معاااهم مررره)
وارسلت رساله
(سلام ...
البندري انتي ويا قماشه وحنان الحقوا ولا ما تلحقون
ترانا شاريين اندومي ست حبات وبتسويها لنا
صيته وبنطلع فوق السطح على براد الشاهي اللي يحبه قلبكم
وجيبو ناصر معكم ترى ماجد يقول خلوه يجي ويجيب معه
البلاشتيشن حقه
بسررررررررررعه)

ــــــــــــــــــــــــــــــ
في احدى غرف منزل ال سالم
دقت نغمة وصول رساله
على جوال
البندري و هذي ثالث مستوى بالجامعه قد صيته :يا حنا.....
الا ما شفنا غير غبرة حنان في الغرفه من حبها للجوال
:يالبندري ترى جوالك جاته رساله من رقم غريب !!
البندري :وش دخلك بجوالي ياربي منها ذالبنت تسابقني على جوالي
جيبيه !!...
حنان(بالمتوسط وتعشق شي اسمه جوال ولا تلفون )
البندري دخلت على امها ام مسفر :هلا والله بالغاليه
ام مسفر : انا داريه ورى ذالترحيب طلبه
البندري:يعني مستكثره تسمعين كلام حلو من بنتك !!؟
ام مسفر :لا بس مو بالعاده ..هاه وش تبين ؟؟
البندري :لا بس البنات يبغوننا نجيهم بعدين من زمان مارحنا الله يخليك يا يمه
ام مسفر : طيب خلاص اصلا انا رايحه لامهم الحين تبون تروحون معي يلا البسو عباياتكم وامشوو
حنان :يا قماشه قومي بسرعه بنروح لصيته وغيوض !!..
قماشه :خليني ارقد جعلك المرض وانتي مقومتني من عز نومي عشان
صيته وغيوض!!
قماشه : اطلعي برى
حنان :المهم قلت لك عشان ما تقولين ما قومتوني ولا شي
البندري لبست عبايتها وحنان وطلعو مع امهم
حنان قبل ما تطلع :يلا يا ناصر تعال ترى ماجد يقول لازم تجي وتجيب البلاستيشن
ناصر :خلاص طيب استنوني بجي معكم

وراحو
طبعا المرقوقه جاهزه جهزتها صيته
وام طلال قاعده في الحوش وفارشه فرشتها :يا غيوض قومي افتحي الباب
غيوض وهي تركض :جاو البنات يا صيته
صيته تمسح المويه في قميصها :هلا والله تو ما نور البيت
وجلسو البنات مع ام مسفر وام طلال لين حطو عشا الحريم وقامو
ام طلال :اقعدو تعشو !!
غيوض :لا يا مامتي ما نبي .
ام طلال :افا ليه ما عاد يعجبكم عشانا ؟!
صيته :لا يا اوميمتي بس بطلع السطح وبنتعشى هناك

ــــــــــــــــــــــــــــــ
ايش رح يصر لسفرة ال خالد ؟؟
ومتى بيروحون للرياض ؟؟
اهل حايل شيصيرون لاهل ال خالد ؟؟
الجواب في البارت الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السنيورة
عضو نشط


عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: رواية (ذبحني غروري وعيني عيت تناديك )الجزء الاول   الإثنين 05 أبريل 2010, 3:16 pm

اسسسسسسسسسسسسسفه جدا على تاخري بس

(البارت الثالث)
لينا:اوووف ..!!! حمد لله خلصت هالشنطه .
يوه وين جوالي !!
قامت من شنطتها وتدور في الرفوف ..بس مو موجود
........................
سعود قاعد على اللاب حقه دق جوال وراه
سعود استغرب النغمه مو نغمته !!!
لف ورى بالكرسي
الا جوال e71
ونغمته ..( حبيت تنسيت النوم يا خوفي تنساني ..حا..)
سعود فرك يدينه في بعض :آآآآمم جوال لينا هنا !.
وقام ومسك الجوال ودخله بدرجه وحطه سايلنت
وراح لغرفة لينا :ليون ما شفتي جوالي ؟؟
لينا:لا والله .حتى انت بعد ؟؟
سعود :انا وشو؟؟
لينا:مضيع جوالك !!
سعود :يب ...وانتي بعد ؟؟
لينا: ايه
يا ربي وش اسوي باقي خمس ساعات على الرحله وانا ما ني فاضيه
ادور للجوال
سعود :وشو ؟؟خمس ساعات !!
لينا:ايه !! ليش لا تقول ما جهزت شنطتك؟؟
سعود :والله كنت معتمد على سنتيا بس الحين ....
سنتيا داخله :لينا ...(وناظرت في سعود نظرات حقد وشمقت )
لينا:نعم سنتيا وش تبين
سنتيا:ماما تقول اذا خلصتو الشنط قولولي عشان انا ينزل شنط تحت
لينا:انا خلصت
سعود:انا اصلا ما جهزتها حتى
سنتيا: احسن ..
وطلعت
سعود:اجل يلا بروح ادور جوالي واذا لقيتيه قوليلي
لينا:وانت بعد اذا لقيته قولي يا سعود
سعود:اوكي
وطلع وهو ما سك بطنه من الضحك
دخل غرفته وفك الضحكه وهو يسكر الباب:طيب يا لينوه والله لجننك
طبعا الكل خلص شناطه وطلعت
الشنط سنتيا لتريداس
وتريداس وداها للمطار ومن هناك شحنوها للنمسا
لما جهز الكل وهو جالسين في الصالون
ام خالد:لينا وينك يامي ؟؟
لينا من فوق:انا ما لقيت جوالي وشلون اروح بدونه
خالد:يا ليون بدال الواحد عشره بس انزلي
لينا:انا ابغى جوالي يعني ابغاه
.....سعود لقيت جوالك ؟؟
سعود :هاه!! ايه لقيته
لينا:اوووووووف!!!
ابو خالد:يا ليون اذا وصلنا بطلعلك شريحه ثانيه لان شريحنا ما تشتغل هناك !!
لينا:طيب جوالي !!
ابو خالد:اذا رجعنا بجيب لك مثله عشرين بس امشي
نزلت لينا دلوعة ابوهاولبست عبايتها وسكرت الازرار وهي تناظر في سعودوه اللي على وجهه
ابتسامه خبث
بس ما شكت ابدا بالموضوع
ولفت الطرحه وجلست بجنب خالد
شوي ...وصل تريداس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حنين :يمه انا خلصت وين السايق ؟؟
ام سلمان :راح يجيب خلود من المعهد
حنين :ياربي انا جاهزه لي ساعه
ام سلمان:خلاص بيوصلون الحين !!
حنين دقت على صديقتها:فرح خلاص ثواني واطلع يلا تجهزي
فرح انا جاهزه استناك
وصل السايق خلود

خلود:السلام عليكم
ام سلمان :وعليكم السلام
خلود جلست على الكنب وهي هلكانه :وااااي تعبانه حدي !!
ام سلمان :عشاك جاهزخلي الخدم يحطون لك وروحي نامي
خلود: ان شاء الله
حنين نازله من الدرج:اهلين باختي العزيزه اللي ماخرتني ومفشلتني في صديقاتي
خلود:ههههههههههه اهلين حنينوه وين بتدجين بعد
قعدت حنين بجنبها :والله يا طويلة العمر بنتقابل انا وصديقاتي بالمملكه
خلود :والله ودي اطلع من زمان ما طلعت
حنين:حياك تعالي معاي !
خلود :لا والله انا تعبانه وابي انام روحي انبسطي مع صديقاتك
ام سلمان :انتبهي على نفسك يا امي خلاص ؟؟
حنين :ان شاء الله باي
وسكرت الباب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فوق السطح
غيوض :بنات اسمعو حنا ممكن يودينا طلال للسوق اذا تبون تروحون معنا حياكم !
حنان:جعلكم القنبله ...ايوالله نبي نروح
البنات:ههههههههههههههههههه
قماشه :صدق وش اخبار اخوكم ؟؟
صيته :ما عليه بخير ...ليش تسالين حاطه العين عليه ؟؟
قماشه :مالت عليكم وعلى اخوكم
ههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:بنات لازم تجونا بكره عازمينكم
حنان:من غير ما تعزمينهم محضرين عندنا
قماشه تضربها :يا قليلة الادب
البنات:ههههههههههههههههههه
صيته :والله اني طفشانه ولا بعد امي تقول بنروح نقضي عشان خلاص بنسافر للرياض
قماشه :امانه بتسافرون!!
غيوض:ايه بس مو الحين بعد اسبوعين
حنان:ايييييييييه يمدينا نشبع منكم
صيته: عاد مشتاقه لبنات خالي
البندري:يا حليلكم شكلكم مره تنبسطون
حنان :لوانهم ما ينبسطون كان بيقعدون يقابلون خشتك اللي ما تنشرى بريال
البندري:يا قليلة الادب انتي وش دخلك ؟؟
البنات:ههههههههههههههههههههه
غيوض :وانتو يا بنات متى بتسافرون ؟؟
قماشة :اسمع ابوي يقول مو الجمعه اللي بكره اللي بعدها بنروح جده
صيته :يوه باقي اسبوع بس الله يعينكم
ناصر :يا بنات امي تقول يلا بنروح
حنان :يوووووووه وشهذا لسى ما قعدنا مع البنات نبي نسولف معاهم
البنات:هههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلمان طالع من الحمام (الله يكرمكم )بعد ماخذاله شور
ولابس جينز وتي شيرت اخضر وبشرته اصلا برونز <<كووووووول
لبس ساعته
وفتح باب غرفته
لقى باب غرفت خلود مفتوح
دخل عليها :اهلين باختي القمر
خلود:هلا والله سلوم ..
سلمان:انا بطع الحين بروح اقابل اصدقائي في كوفي شوب بنشوف مباراه
بس اذا تبين تطلعين معي عادي اسحب عليهم
خلود:لا والله روح مع اصحابك انا بنام توني جايه من المعهد
سمان:اجل ارتاحي
يلا تامرين شي ؟؟
خلود:لا سلامتك
سلمان:لله يسلمك باي
خلود:باي
ورمت نفسها على السرير ونامت
سلمان في سيارته شغل المسجل :يالله ياربهم اهديتهم فاهديني الله رباه
آآآآآآآآآآآآحححححح
فحط سلمان عشان ماتفوته المباراه
الا جواله يدق :شاف الجوال (ابو الشلايخ) يتصل
سلمان:هلا والله ابو شلوخ
فيصل :على شحم ابو شلوخ هاه؟؟
سلمان:هههههههههههههههههه وينك ؟؟
انا بالكوفي شوب
سلمان:انا جايكم
فيصل: حياك
ــــــــــــــــــــــــــ
وصلت الطائره القادمه من روما على اراضي النمسا
(طبعا الطياره مشت فيهم من الشرقيه على روما ومن روما على النمسا )
لينا كانت نايمه وتعبانه
اما سعود فجالس والطفش بيذبحه
اما خالد كان يقرا احدى روايات اجاثه كريستي
ام خالد وابو خالد كانو نايمين
اما سنتيا فكانت قايمه وتتناقر هي وسعود
اول ما وقفت الطياره
نزلو وراحو ياخذون شنطهم
والتعب باين عليهم وكانت الساعه 9:30
خالد وقف تاكسي
وطلعو فيه واخذو تاكسي ثاني عشان الشنط
وراحو للفندق
طبعا ام خالد وابو خالد اخذو جناح خاص فيهم
ولينا وسنتيا بجناح وخالد وسعود بجناح
نامو وارتاحو
ومع طلوع الشمس اليوم الثاني
اول ما قامت لينا لفت على يمينا لقت سنتيا تشاخر شخير!!! خلوني ساكته
ضحكت على شكلها وقامت ودخلت جناح سعود وخالد
لقت خالد نايم بس سعود مو في سريره
استغربت وراحت بدلت لبسها ولبست جينز وقميص موف وطرحه بينك ونزلت تفطر بس لقت سعود راز فيسه في الكوفي شوب
لينا:طيب يا سعودوه تترزز تحسب انك بالسعوديه
وراحت فوق ولبست عبايتها وتلثمت ولبست نظاره وطلعت برى جناحها
وهي تسكر الباب لقت خالد قدامها :على وين يا ليون ؟؟
لينا:بعدين اقولك
خالد:ليش العبايه ترى عادي محنا في السعوديه !!
لينا:ادري بس بعدين اقولك ونزلت تركض
وهي تمشي جايه على جهة لكوفي
شافها سعود :العن امها سعوديه هنا !! وش هالصدف
سعود قام يتميلح قدامها
ولينا تضحك وتلف وجهها عشان ما يعرفها
سعود يبغى يغازلها
يمر من قدامها ويقول:ياربي خالد تأخر <<يعنني سعودي
لينا :تسوي نفسها ما سمعته
سعود:يا حلوه الرقم ..
لينا لفت جهة سعود وفكة اللثمه وزلت النظاره :الرقم هاه؟؟يا قليل الادب ..ترى محنا في السعوديه
سعود ما درى وين يحط وجه من الفشله :لينوه والله ما عرفتك
اما انك ضبطتيها!!
لينا :تلايط بس من وجهي ...يغازل بعد !!
سعود :والله لافك رقبتك لو قلتي لخالد
لينا:ان شاء الله انت تامر امر يا سعود
نزل خالد وام وابو خالد وسنتيا
وجلسو يفطرون وبعد ما خلصو
ام خالد:وش عندك يا ليون بالعبايه ؟؟
لينا ناظرت في سعود اللي وده يذبحها:ولا شي بس حبيت البس العبايه
ام خالد:اها ...براحتك
خالد:يمدحون حديقه بجنب الفندق اذا خلصتو فطور خلونا نروح
بعد ما خلصو فطورهم راحو للحديقه خالد:سعود انت ويا ليون الحقو عندنا خوال بالرياض !!!
لينا:قديمه !!هه هه
خالد:والله بجد وعندهم بنات و....
سعود :قل كذا وانتم جننا
ام خالد:ههههههههههههههههه
لينا :كذاب وش كبرهم يا يمه
ام خالد:فيه غيوض وفيه صيته وخلود و حنين
لينا :الله ! كل ذول بنات خوالي؟؟
ام خالد :ايه
لينا:لازم اروح معاك للرياض
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
متى رح يرجعون ال خالد من النمسا ؟؟
ولينابتروح مع امها ولا لا؟؟
كيف رح تكون ردة فعل لينا من خوالها ؟؟
كيف الاوضاع في الرياض ؟؟
الجواب في البارت الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السنيورة
عضو نشط


عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: رواية (ذبحني غروري وعيني عيت تناديك )الجزء الاول   الإثنين 05 أبريل 2010, 3:18 pm

(البارت الرابع )
ام طلال :يا صيته خذي الملابس اللي على الحبل وحطيهم بالشناط لا تنسين
صيته وهي تسكر شنطة ماجد :ان شاء الله يا يمه
غيوض جعلك القنبله لعنبو دارك من اول وانا افحط بهالشنط ورى ما تساعديني
غيوض اللي ترتب شنطتها :وش شايفتني اسوي يعني ؟؟!
صيته :ساعديني يا ما للمرض !!
غيوض :تراب في وجهك اهم شي اخلص اغراضي واروح
ام طلال :غيوووووووووووووض !!!
غيوض:ان شاءا لله يا يمه
صينه :ههههه احسن ما تمشين الا بالعين الحمرا
غيوض:يمـــــه!!!
صيته:خلاص خلاص هههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
حنين كانت نايمه وبسابع نومه
(من عند باب الغرفه )جنا :اوووص!! قصرو حسكم
مضاوي :وانا قلت شي
الجازي :بنات افك الباب ؟؟
جنا ومضاوي :يلا
مضاوي وجنا والجازي فتحو الباب وقالو مع بعض :سبرااااااااااااااااايز
حنين اللي نطت من سريرها :يماااااااااااااااااااااااا
البنات :هههههههههههههههههههه
حنين :يا ما للمرض خوفتوني
البنات قربو منها وجلسو علىالسرير
مضاوي :والله كنا طفشانيت ونبي نسويلك مفاجئه
حنين: مو مفاجئه هذي مفاجعه
البنات:هههههههههههههههههههههه
جنا:خلاص خلاص زعلنا يلا يا بنات
قامو البنات وهم بيفتحون باب الغرفه
حنين :ياااا سماجتكم
البنات:خخخخخخخخخخخخخخ
خلود فتحت باب غرفة حنين :يا حنيــــــــــــ ..ما شاءا لله بنات خالتي نوره هنا وانا اخر من يعلم
حنين :حتى انا اخر من يعلم بعد مسوين مفاجئه
خلود طيب قومي وتسنعي وخليك مره صاحيه
البنات:ههههههههههههههههههه
خلود :تعالو يا حلوات اسوي لكم طريق عشان تقعدون بالصالون
البنات :يلا
.........................
سلمان داخل مع باب الفيلا:السلام عليكم ...افاااا وشفي ست الحبايب جالسه لحالها ؟؟!
ام سلمان : لا بس حنين عندها صديقاتها وخلود بغرفتها
سلمان :اهااا
خلود وهي تنزل مع الدرج ووراها البنات متغطين :ما شاء الله ليتني ما قلت بسويلكم طريق
لبنات يضحكون بصوت واطي لان سلمان قاعد
سلمان: اجل يلا يمه تامريني شي
ام سلمان: توك يا يمه جاي وين بتروح
سلمان:ابد بس بروح مع فصول ولد خالتي نوره لسوق
ام سلمان :سلمني عليه
سلمان :يوصل
خلود ابتسمت يوم جابو طارس فيصل
سلمان:وش عندك تتبسمين ؟؟
خلود :ولا شي يمه منك
سلمان ضحك وطلع يبدل ملابسه
ام سلمان يا حيالله بنات اختي افااا وينها ماجات ؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
طبعا ركبو السياره
ام طلال وابو طلال وماجد
اما صيته وغيوض ركبو مع طلال
ومشو من حايل متجهين للرياض
صيته :وش رايك نسويها مفاجئه ولا نقولهم ان احنا جايين ؟!!
غيوض :ايه صح حلوه خليها مفاجئه
طلال كان يضحك عليهم
ومشو بسررررررررررعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
لينا كانت تتأمل الحديقه والاجواء الحلوه:يالله لا تحرمنا الجنه
خالد:امين
ام وابو خالد قامو يتمشوون
اما خالد خذا لينا وراحو يتمشون
ما بقى غير سعود هو وسنتيا
ناضر فيها
وشمقت له
سعود :يوووووووووه !!!!!
سنتيا تناضر فيه ومستغربه وش فيه بس ما تكلمت
سعود:انتي وشفيك يختي خلاص الله يرجك والله اني فاقد نفعتك ما يسوى علي
سنتيا :انتا ما في يستهي على وجهك
سعود :ايا قليلة الحيا وتقولينها بعد
سنتيا :تستاهل
سعود لممعة في راسه فكره حلو
سعود مسك قلبه :آآآآآآآآآآه سنتيا
سنتيا كانت تناظر ودها تقوم بس ما قدرت
سعود :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وطاح على الارض
سنتيا :سعووود ....اس فيه يا سعود ؟؟!!
سعوود ما سك نفسه (اس فيه هاه لعنبوك يا السيريسلانكيه )
سعود قام شوي شوي :آآآه
سنتيا :انت كويس ؟؟
سعوود:ايه بس شوي تعبان
سنتيا تبكي :سعود انتا ما فيه تعبان
سعود رحمها كثر ما يسوي فيها مقالب وهي خايفه عليه
وقام وراح قال للينا وخالد:هههههههههههههههههه
لينا:حرام عليك لا عاد تسوي فيها شي
خالد:هاه سامحتك ؟؟
سعود :شكلها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلو عند محطه عشان يصلون الظهر (لانهم ما شين الصباح )
البنات نزلو وراحو يصلون
طلال :الو
سلمان:الو ...هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا والله
طلال :هلابك شخباركم ؟
سلمان:تمام وينكم يا شيخ ؟ بدي العطله وخلاص بتخلص وانتو ما جيتو
طلال:ههههههههههههههههههههه خلصت تونا ما صار لنا اسبوعين معطلين ههههههه
سلمان:هههههههههه هاه والله منجد اتكلم خلاص يا خي تعالو ولا معجبتكم حايل ؟؟
طلال:وش دراك هذا حنا بالطريق
سلمان:كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـذااااااااااااااااااااااااااااااب!!
طلال:افا انا كذاب ؟؟
سلمان:طلالوه لو تطلع كذاب بذبحك
طلال: والله من جد بس اهلي يبون يسوون مفاجئه وانا خربتها هههههههههه
سلمان:دايم نذل
طلال:مقبوله منك
سلمان:هههههههههههه وانا اقول الرياض و ش فيها بدت تنور
طلال:منوره باهلها
سلمان:اجل يلا بروح اقول للاهل
طلع سلمان من غرفته ودخل الصالون اللي كانت جالسه فيه ام سلمان وخلود وحنين
سلمان:معاي خبر بيخليكم تطيرون من الفرحه
خلود :وشو هالخبر؟؟
سلمان:بس تعطوني البشاره
حنين :اعطيك اللي تبي بس تكلم
سلمان:خلتي ام طلال وبناتها جايين
البنات:هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا وناسه
ام سلمان:الله يطق راسكم يا ذالبنات جننتوني
ام سلمان :بروح ادق عليهم
سلمان:لا يمه
ام سلمان :ليه ؟
سلمان: يقولون مسوين مفاجئه
ام سلمان :اجل يلا يا بنات بنروح بيت جدتكم قبلهم جهزو اللي تبونه وخلونا نروح
حنين نطت على الجوال وقالت لبنات خالتها نوره(جنا ومضاوي والجازي )
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجده عمشا قاعده في الحديقه حقت الفيلا :يا راني ...يا راني جعلتس السمخ يا ذالشغاله جننتيني
لعنبوتس انتي ما تسمعين
راني:يس مدام
الجده عمشا:اسمعي جهزي القهوه والشاهي وزينوا لعشا وكثروه
راني:ليش مدام مين رح يجي ؟؟
الجده:وانتي وش دخلك سوي اللي اقولك عليه
اول ما قامت الجده عشان تروح تصلي العشا الا السياره اللي دخلت مع بوابة الفيلا
ونزلوجنا ومضاوي والجازي وامهم نوره وولدها فيصل
قفل الحارس البوابه
الجده :يا حي ذالشوف ياه يا مرحبا يا مرحبا
سلمت نوره على امها وسلمو البنات على جدتهم وسلم فيصل على جده وقعدو يسوفون مع جدتهم شوي
الا البواري حقت السياره اللي كانت بتكسر البوابه
فتح الحارس البوابه
ودخلت سياره سلمان
نزلت ام سلمان وخلود وحنين ونزل سلمان
وسلمو على العجوز وقعد معها
لجده :يا زين ذاليوم يوم جيتوني
الكل:ههههههههههههههههههههه
سلمان :يا حبني لك يا جده
الجده:اسمعني انت ويا فيصل والله ان طلعتو لالعن جدكم
ما فيه طلعه من البيت
الشباب:هههههههههههههههههه
شوي طلع من الفيلا تركي وفهد (هذول عيال ابو فهد الي هوولد الجده عمشا يعني عيال خالهم )
الشباب :هلا والله
سلمان وفيصل :هلا بكم
الشباب :وش دعوه جالسين بالحديقه تعالو المجلس
دخلو الشباب
اما الحريم قعدو في الحديقه
و جنا ومضاوي والجازي وحنين وخلود دخلو على طيف بنت خالهم وسوو لها مفاجئه وهي كان
في المطبخ مصره انها تسوي حلى رغم وجود طباخه الا انها تحب تطبخ
البنات:وش عند طيف طايشه تطبخ ؟؟
طيف :هــــــــــــــــــــــلا
جنا:اهلين
طيف :كيفكم
وسلمت عليهم وحده وحده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بعد خمس ساعات تقريبا
السيارتين كانت عند البوابه
طلال :آآآآآآآآه ...اخيرا وصلنا
غيوض :بعد عني خلني اشم ريحة الرياض
طلال :عدال يالي تشمين !! من وين جاي من النمسا !!
غيوض :آآآآآه جيت على الجرح
طلال:مدري صراحه وش تحسين فيه
نزلت صيته وهي تناظر بيت جدتها اللي وحشها صار لها سنه ما دخلته :يا زين ذالشوف
طلال :يا حماده (الحارس مصري اسمه حماده )
حمــاده !!
حماده : اهلين يا سعادة الباشا
دي الوقتي الرياض نورت
طلال:منوره باهلها
اقول يا حماده ولا عليك امر نزل الشناط
حماده : انتا تأمر امر
وبدا ينزل الشنط
........
البنات جالسين بالصالون
طيف :يا حيا الله من جانا الحين بدأت العطله
جنا :ترى محنا رايحين لبيتنا يعني بنجلس هنا طول الصيفيه
طيف :البيت بيتكم وترى على قلبي زي العسل
مضاوي :بنات .... خالتي ام طلال متى بتجي ؟؟
حنين :ايييييييييييييييييه ذكرتيني تراهم جايين بالطريق
خلود :قالنا سلمان من اول بس نسينا نقولكم
الجازي :حمد لله انا متكشخه
جرس الفيلا يدق
البنات :جااااااااااااااااااااااااااااااااااو
طبعا ركض البنات في الدر رج الفيلا
فتحو الباب كانت غيوض وصيته عند الباب واقفين
البنات:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه هلا والله وغلا
ـــــــــــــــــــــــــ
الشباب كانو بالمجلس
فهد :لا يكونون بس يلعبون طيره
الشباب:ههههههههههههههههههه
سلمان :كل شي يطلع من هالبنات
تركي :نروح نلعب مهعم
فيصل :يا زينك جالس في مكانك
انفتح باب المجلس
وكل الشباب ناظرو جهة الباب
طلال:عسى ما فاتني شي ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوعين
ام وابو خالد وعيالهم كانو بالمطار
خالد اصر على اهله ان الرحله تكون على الرياض بدون ما يرجعون للشرقيه
لينا كانت معارضه هالشي لانها تبيت اخذ معاها شغلات من الشرقيه
المهم
بعد سبع ساعات نزلت طيارتهم في مطار الرياض
لينا كانت تتوقع اش رح تكون ردة فعل البنات لما يشوفونها
سعود ما كان يبي الرياض اصلا لانه يحب الشرقيه ويكره الرياض
اول ما دخلو مطار الرياض
وجلسو وجابو الششنط حقتهم
خالد:يلا يمه بناخذ تاكسي ونروح
ام خالد:لا لا ليش التاكسي؟؟
خالد:اجل ؟
ام خالد:خذ دق على سلمان وقوله يجينا
خالد :سلمان ؟؟ من ذا
ام خالد:ولد خالتك
خالد:اها !! طيب
خذا الجوال ودق
...................
الشباب كانو مبسوطين بلمتهم ومبسوطين بطلال الي توه واصل
قطعضحكهم رنة جوال سلمان
سلمان :اوه هذا رقم خالتي ام خالد ؟؟!!!
طلال :هذيك خالتي البطرانه
الشباب :ههههههههههههههههههه
سلمان :انكتمو
الو
خالد :"الو السلام عليكم
سلمان غريبه من ذا الولد:وعليكم السلام
خالد:سلمان صح ؟
سلمان :أي نعم من الاخو ؟
خالد :انا خالد ولد خالتك
سلمان :هلا والله ارحب
خالد:المرحب يسلم
الا ما عليك امر يا ليت تجينا بالمطار انا والاهل لاننا ما دل
سلمان:ان شاء الله ثواني وانا عنكم
الشباب مستغربين :وش فيه ؟؟
سلمان :خالتي بالمطار وجا ولدها
الشباب :مين ؟
سلمان:ولدها الكبير خالد
فحط للمطار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اش رح تكون ردة فعل سلمان اذا شاف خالد ؟؟
ولينا بتنبسط مع البنات ولا لا ؟؟
وكيف رح تكون الاجازه ؟؟
سلمان اش ردة فعله اذا شاف لينا ؟
الجواب في البارت الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السنيورة
عضو نشط


عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: رواية (ذبحني غروري وعيني عيت تناديك )الجزء الاول   الإثنين 05 أبريل 2010, 3:20 pm

(البارت الخامس)
وقفت سيارة سلمان عند باب المطار
..
لينا كانت تتأفف من الانتضار وقاعده تقلب بالآيبد حقها
شوي دخل شاب وسيم لابس قميص اسود وجينز وحزام بني
لينا خاطرها:يلعن الخقه يا شيخ
الولد كأنه تايه ويدور احد
لينا رجعت تقلب في الآيبد
خالد:كأنه تأخر؟
ام خالد:الله يهديك يا ولدي ما تعرف الرياض وزحمتها
سعود :والله ما ني مخلي بنت في الرياض ما ارقمها
سنتيا تناضر فيه وتشمق خالد:الو ..سلام سلوم وينك؟
سلمان وهو يدور :انا بالمطار
ام خالد:انت اللي لابس قميص اسود؟
سلمان ارتسمت على وجه ابتسامه وسيمه زيه وجا يمشي
تجاه خالته
سلم عليهم
ولسم ع الشباب
ولما وصل عند لينا عطاها ظهره
لينا انقهرت منه لانه وقفت له وعطاها ظهره
ام خالدعرفت انه ما انتبه للينا :سلوم حبيبي هذي بنتي لينا
سلمان مو مصدق ويحسب تقصد بنت ثانيه غير الحلوه الي
جالسه جنب خالته
لف ظهره وانصدم من البنت الحلوه اللي فاتشهبس متحجبه
سلمان:اهلين
وصافحها
لينا ارتسمت على وجهها ابتسامه مصطنعه ومقهوره منه :هلا فيك
سلمان فها فيها
قطع عليه صوت خالد:ما ودك نمشي؟
سلمان انتبه لنفسه :هاه ..يلا يلا
ركبو السياره ولينا كانت تعبانه وغافيه على كتف امها
اما سنتيا تتناقر ويا سعود
خالد كان يبغى له كم شغله من بنده
اما سلمان كان منقهر على بنت خالته اللي تفتش وحرام جمالها ذا يشوفونه شباب الرياض
خالد:معليش يا سلمان بس ودي كم شغله من بنده ياليت تلبق ع جنب
سلمان :اوكي خلاص ..بس كيف بترجع للبيت ؟
خالد:اوه ..صح !هههههههه
سلمان:هذي مو كنها سيارة تركي ؟؟
سعود :لا صرت اعرفه بقولك
لينا ناظرت في سعود :غبي
سلمان :خلاص يا خالد انزل وارجع مع تركي هذا هو بس خلونا ننزل نسلم عليه
نزل خالد وسلمان وسعود
سلمان:تروك
تركي:بسم الله!! لاحقني هنا ههههههه
سلمان:ليش سارح في هوا دارك
تركي:ههههههههههههه
سلمان:الزبده يا تروك هذول عيال خالتي ام خالد
تركي فز من مكانه :هلا والله ارحبو تو ما نورت الرياض
خالد:هلا بك منوره باهلها
سعود :هلا والله تروك <<كنه يعرفه من 100 سنه
خاد:لا تشره عليه تراه مرضوخ <<يعني ضاربه الفيوز
تركي:ههههههههههههههه
سلمان:خلاص الشباب بيرجعون معاك
تركي:اوكي ما فيه مشكله
دخل خالد وسعود بنده
راح خالد ياخذ الشغله اللي يبغاها
اما سعود قام يفرفر
..............
طيف :يووه طاحت البباسي غيوض شيليها
غيوض:ماني خدامه عند ابوك شيليها انتي
طيف :اوريك
الجازي :بسرعه لو سمحت عطني الكرسونات
مضاوي:يوه خلصو يا بنات
حنين :بنات خلود تدق علي شكلها ضيعتنا
جنا:ردي طيب
خلود:الو..
حنين:الو هلا والله ..
خلود:وينكم حنا عند المخابز
حنين :ثواني بس باقي ما خلصنا
خلود :اخلصو بسرعه فشلتونا بتركي
.........
سعود بعد شوي عن خالد وراح لقسم المثلجات
وصل عندها
لقى بنت لابسه برقع صقر وعباية راس ومغطيه عيونها
وصل سعود
البنت خذت آخر حبه من آيس كريم باسكن روبنز
ومشت
سعود:يالاخت !!
غيوض:نعم
سعود :معليش بس انا خذيت قبلك
غيوض: خيررررررررر
سعود:ابغى الايس كريم
غيوض:يا عيون امك رح للبقاله ..
سعود :جيبي الايس كريم ولا بعصب
غيوض:اشرب من بحر جده
سعود:خلاص والله سمجتيها جيبي
غيوض:انقلع من وجي تبي تغازل بس بطريقه ثانيه عرفنا اذلف من وجهي ايس كريم ماني معطيتك لو تنتحر
سعود:كلام نهائي!!
غيوض:انت ما تربيت يا قليل الادب
سعود وهو ينفخ :انا قليل ادب؟؟!!!
غيوض: لا انا
البنات جاو يركضون على صوت غيوض هي وسعود
وخالد جا بعد
خالد:خير ان شاء الله
غيوض: شف صديقك يبي يا خذ ايس كريمي
البنات:هههههههههههههههه
خالد ارتسمت ابتسامه وسيمه على وجهه : سعودوه امش فشلتنا
سعود: يلا ..بمشيها لك الحين بس المره الجايه ارقبيني
غيوض :ها ها ها سامج ليش بعد فيها ثانيه ؟؟!!
البنات: امشي الله يفشلك
تركي :الو
طيف: الو خلاص تركي خلصنا
تركي:يلا اطلعو
طيف :ان شاء الله
طلعو البنات وركبو السياره
طيف ركبت قدام والبنات ورى
تركي:اركبي ورى !
طيف: ليش ؟
تركي:جايب اصدقائي
طيف :يا قليل الادب جايب اصدقائك وحنا معك!
تركي: اقول انكتمي وانزلي
عصبو البنات من تركي
شوي ركب سعود وخالد قدام
غيوض: شهقت يوم ركب سعود
مسكوها البنات
استغرب سعود من الشهقه ولف ولقى غيوض
كتم ابتسامته ولف على خالد وهمس في اذنه :راعية الايسكريم معنا
ضحك خالد
سعود بصوت عالي : تروك لو كنت تبي ايس كريم وجاء
احد وخذاه منك وش تسوي ..
تركي :بسحب شعره واخذه منه غصب هههههههههههه
سعود :هههههههههه
غيوض عضت شفايفها من الفشله
والبنات يقرصونها
تركي:يا حيا الله عيال خالتي تو ما نورت الرياض !
خالد :منوره باهلها
البنات كلهم شهقو
تركي:وش فيكم ؟
غيوض:عيال خالتي !!!!!
سعود :ايه يا راعية الايس كريم
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــ
لينا كانت طفشانه وجالسه لوحدها في غرفه كبيره فيها ثمنية اسره
وتناضر في حوست البنات :الله شكلهم فله
قامت لينا تاخذ لها شور وترجع تتزبط لان البنات بيجون الحين
وقفت السياره عند بوابة الفيلا نزل سعود وخالد وتركي
والبنات نازلين يشيلون عفشهم
سعود يضحك عشان يقهر غيوض
غيوض ناظرت فيه من فوق لتحت وشمقت
سعود طاح وجه (وجع مستحقرتني !!)
خالد وسعود :السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام هلا والله
فهد :تو ما نور البيت
خالد:منور باهله
فيصل :ما بغيت يا تروك تجيبهم !!
تركي: ما دريتي بيطلعون لي فيزا !!
فهد :ليش ؟
تركي:ما دريتي انا سواق الفيلا !!
الشباب:هههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــ
دخلو البنات ونزلو عفشهم
طيف :لعنبوكم ذبحتوني احس اني بطيح من التعب !
غيوض: عدال يا امنا ..اقول انكتمي كلنا تعبنا

جنا :استنو لحظه بدق ع راني تجيب لنا كاسات
ثواني وراني تدق الباب ومعاها الكاسات
كل بنت اخذت اللي تبي والفشار والشيبسات قدامهم !
لينا حست بالرجه اللي برى
لفت المنشفه على راسها ولابسه بيجامه بينك
طلعت من الحمام(الله يكرمكم) والمنشفه مكبره راسه
البنات كانو مندمجين في فيلم الرعب وشوي طلع صوت من باب الحمام
البنات من الخوف مو قادرين يلفون
النور كان طافي بس التلفزيون هو الشغال
البنات ساكتين ويسمون
غيوض لفت /آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
البنات عرفو ان غيوض شافت شي يخوف :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وفتحو باب الغرفه وراحو يركضون وتوزعو على الدرج (لان
الدرج ضيق من فوق ويوسع كل ما نزلت )
لينا تحسب فيه شي وراها :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وتركض وراهم
البنات ما عاد شالتهم رجولهم من الخوف وش هالجني اللي ما يستحي
على وجهه يلحقنا بعد!!
لينا تركض وراهم لين طلعو البنات مع الباب الخلفي للفيلا
توزعو في الحديقه ورى الاشجار
...............
الشباب في المجلس
فيصل :شكل البنات رجعو يلعبون طيره !!
تركي:نروح نلعب معهم !؟
سعود :يلا
الكل ما عدا فهد:هههههههههههههه
فهد :هذول ما يستحون اصواتهم طالعه
طلع فهد والشرار ينقط من عيونه :بنات !!!!!
البنات ولا بنت تهمس
فهد :خير ان شاء الله ما فيه رجاجيل في البنت يوم اصواتكم طالعه؟؟!!
لينا كانت واقفه عند الباب وسلمان كان يشوفها وما يبغى الشباب ينتبهون
سلمان:خلاص شباب ادخلو وجع خوفتوهم
الكل دخل الا خالد وسعود راحو للينا
خالد:ليون وش فيك ؟
لينا : لا بس البنات خايفين مني يحسبوني وحش
اوما اني طلعت عليهم بشكل قمطو اوم العافيه
سعود :ضبطتيهم !! تعجبيني
غيوض من ورى الاشجار :ها ها يا سماجته !!
الجازي :انتي الحين ليش معصبه !
غيوض :يخسى الا هو يرفع ضغطي
جنا :لعنبوه ذا الكبير يخقق
مضاوي:انتي تشوفين !!
طيف:في ذي ما كذبتو
خلود:يا قليلات الادب استحو على وجيهكم !
الجازي :اقول سوقيها الولد بسم الله عليه لوقته
خلود:لا والله ما عاد حنا بزمان زين !! البنات يتغزلون بالشباب !!!
البات:هههههههههههههههههههههههه
سعود سمع الضحك :وش اخباركم يا بنات خالاتي !؟
غيوض:ما حنا بخير دامك قدامنا
صيته ترفسها :انكتمي كتموك يا قليلة الحيا !
سعود:هذي راعية الآيس كريم !هههههههههههههههه ومشى
غيوض انقهرت منه
بعد ما راحو الشباب
طلعو البنات من ورى الاشجار
وسلمو على لينا
طيف :عشان ليون هنا ابشرى بقاتوه يعجبك !
الجازي :يوه ..نسيت الفيلم ما ضغطنا ستوب !!!!
وراحت تركض
مضاوي :بجي معك
خلود وصيته اخذو لينا ودخلو البنات
سلمان يحمد ربه ان الشباب ما شافو لينا
لانه ما يبغى احد يشوفها ومقهور عليها انها تكشف !
ـــــــــــــ
بعد ما نام الكل
فتحت الجازي لابها وقعدت وركبت السماعات
شوي جلست تضحك
حست ان مضاوي تحركت سكرت اللاب وتحمد ربها ان
ما حد درى
ورجعت نامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتوقعون لينا بتنبسط مع البنات؟؟
وش رح يسوون ؟؟
غيوض بتكمل مناقره مع سعود ؟؟
الجازي وش سالفتها ؟؟
الجواب بالبارت السادس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السنيورة
عضو نشط


عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: رواية (ذبحني غروري وعيني عيت تناديك )الجزء الاول   الإثنين 05 أبريل 2010, 3:26 pm

(البارت السادس)
الجازي توقف عند باب الغرفة
وتشغل النور وتفتح الستاير :قومو جعلكم القنبله ..يلا قومو
وجع حشى خياش نوم مو بنات
البنات كل وحده تتمغط ساعتين
الجازي :احزرو اش قلت للطباخه تسوي ؟؟
غيوض :هاه ..وشو ؟
الجازي :كشري وورق عنب ولازانيا ومحشي
البنات:هااااااااااااااااااااااي
لينا قامت وهي تتمغط :ما شاء الله ما تسوون دايت ؟!
صيته :ذي وجيه دايت كل وحده تسحب كرشها ساعه
لينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جنا:كلن يشوف الناس بعين طبعه
صيته :حسبي عليك وش قالولك ؟!
الجازي :خلصنا يلا انزلو الاكل برد
نزلو الصبايا وتغدو
خلود :حنين لا تاكلين الصحن
حنين :وش عليك مني !! كني اكل من صحنها
طيف :يوه يا سماجتكم
خلصو غدا وجلسو بالصالون
طيف :بنات تذكرون العام يوم طلعنا لاستراحتنا ؟!
البنات :يالله احلى سنه العام مره انبسطنا
طيف:وش رايكم اكلم ابوي ؟
البنات:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي
طيف:انا قلت بكلمه ما قلت وافق
صيته :طيب يلا روحي كلميه
طيف:بدق على تركي اقوله يسوي لي طريق
خلود:ارحم يا طريق حشى رجال
طيف:الو .
تركي:الو هلا طيف تبين شي ؟
طيف:طيب خلني اسلم
تركي:ما دبل كبدي غير خشتك وبعد تجيني بالجوال ؟
طيف:ابوي تغدى معكم صح؟
تركي:ايه
خلاص سوو لي طريق انا ابي اكلمه
تركي: ان شاء الله يالشيخه طيف
طيف:باي
وقفلت
تركي:يا شباب الشيخه طيف بتدخل خلونا نروج للمجلس الثاني
الشباب:يووه اما عليها اوقات مدري وش تبي من حياتها
طلعو الشباب ودخلت طيف على ابوها
طيف:سلام وحبت خشم ابوها وراسه
ابو فهد :هلا والله حيا الله طيوف اللي ما نشوفها لاجوها البنات
طيف:الله يحيك بس اشتقتلك وقلت اجي اسولف معاك
ابو فهد:علينا ؟؟!
طيف:ههههههههههههههه خلاص خلاص
انا جايه عشام اطلبك ولا تردني خايبه!
ابو فهد :وانا داري جيتك موب لله ..هاه امري؟
طيف:ما يامر عليك عدو ...بس يعني حنا مجتمعين كلنا والاستراحه يعني حرام فاضيه !
ابو فهد:هههههههههههههههههههههه الطلبه عشام الاستراحه ؟
ابشري بطلبك يلا جهزو الاغراض
طيف:هااااااااااااااااااااااااي عشاني ما ارقد على حزنك
وراحت تركض وقالت للبنات :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وناسه
...................
تركي:انا متأكد انهم يلعبون طيره
الشباب:ههههههههههههههههههههههههه
.............
طيف: يمه ابوي يقول خلي الخدم يجهزون الاغراض بنطلع استراحه
ام فهد:هذي الساعه المباركه يلا اجل راني
راني:يس مدام
ام فهد :خلي الطباخه والخدم يجهون الاغراض بنطلع الاستراحه
راني:اوكي مدام
الكل جهز
الحريم ركبو مع ابو فهد في سيارته كدلك
والانفينيتي فيها فهد وعلى يمينه فيصل وورى
سعود ونايف وخالد وطلال
اما الرانج روفر فيها البنات جا تركي يركب يبي يسوق بالبنات
(لانه معروف في أي رحله تركي سواق البنات )
طلع له سلمان :تروك الشباب يبغونك يقولون لازم تجيهم عندهم سبرايز لك اه انت بتسوق بالطقاقات ذول؟؟
غيوض :حنا مو طقاقات
تركي:ايه وامري لله
سلمان:خلاص روح وانا اللي بسوق بهم
البنات استغربو لان دايم تركي اللي يوديهم ويمونون عليه لكن سلمان لا
غيوض كلت تراب يوم ركب وما قالت كلمه استحت منه
سلمان:سلا م يا صبايا
البنات:وعليكم السلام
سلمان: طيف انقلعي ورى خلود تعالي
طيف:فيه اسلوب يا ابو الشباب
ورجعت طيف ورى وركبت خلود قدام
فحط سلمان
لينا كانت وراه على طول بس تتفرج على المناظر
سلمان:لينا وش رايك بالرياض؟
لينا ارتبكت اش معنى يسولف معاي انا لحالي :هههه حلوه ما شاء الله
سلمان : اول مره تجيب صح؟
غيوض:تستعبط؟
سلمان:اونتي وش دخلك ولد يسولف مع بنت خالته
لينا مستحيه منه لانه مره فاك الميانه بس هي ما عطته وجه
مرو بجنب سيارة الشباب
فيصل يسوي حركات للبنات
جنا:صدق من قال العقل نعمه استخف اخوي
لينا شافتهم ابتسمت لهم وأشرت
الشباب خقووووووووووووووووو!!!!!
فيصل: يوه من هذي اللي تخقـ ...
خالد: ليونا ..هااي <<يأشر لها
فيصل عرف انها اخته (حمد الله اني ما تكلمت ):اختك ؟
خالد:يب ليونا
الشباب فهو فيها
سلمان لاحظ هالشي عصب وفحط
وصلو للاستراحه
نزلو البنات والكل نزل
مره كانت الاستراحه خطيره كان فيها قسم للرجال وقسم للحريم ودور ثاني فيه جناح كامل للصبايا
ومسبح وملعب غولف
البنات طلعو غيرو ملابسهم ولبسو مايوهات سباحه وجاو يركضون ودخلو القسم المخصص للمسبح بس زي الحاجز
وطبت طيف
جات الجازي تركض من بعيد :هاااااااااااااااااااااااااااااااااي <<وطبت مع طيف
لينا:يمه اخاف مره تخوف النقزه
غيوض:بتتعودين
شوفي شلون رح اطب
غيوض:سولي طريق بطب
البنات :يلا
غيوض:نقزت بقوه وارتفعت مره وطبت في المسبح
خلود وصيته جلسو على طرف المسبح وقاعدين يسولفون
لينا :طيب يلا بطب بس بشويش وخرو
جات لينا تركض وهي مغمضه عيونها
كان فيه مويه قدام المسبح لينا ما انتبهت زحلقت
وطاحت في المسبح


طاحت على راسها والمسبح كله دم








......
....................
.....
.
..


لا لا امزح عليكم ههههههههههههه

طبت لينا بس بشويش غيوض:تلعبين على نفسك هذي مو طبه
لينا:انا صراحه اخاف من السباحه
جلسو البنات نص ساعه في المسبح الا الحاجز حق المسبح يندق
طيف:لا حد يدخل
تركي:تراكم سمجتوها
طيف:تروك بس شوي
سعود :يقولون انكم تحللتو بالمسبح
لينا:لايا شيخ !!هههه ما تضحك
سعود:غريبه لينا تسبح!!؟
لينا:ايه ليش لا
سلمان:يا بنات حنا نبي المسبح خلصو
الجازي:يوه بلا سماجه انقلعو مكان ثاني
فيصل:يلا عطيناكم وجه اطلعو
حنين :سلوم روحو العبو
سلمان:ان شاء الله يا روح امك ماحنا متحركين لين تطلعون
جنا:الله يا زين المويه تحسينها تطيرك
فيصل:الكل بيطيره المسبح الا انتي
جنا:ليش؟
فيصل :لانك سامنه
جنا :حرام عليك !
فيصل:هههههههههههه انتو يالبنات اللي يبي يجننكم يقول سامنه
خالد:كلن يتكلم على اخته الا انا ليون تسوي دايك
لينا:فديت اخوي
سلمان(وتسوي دايت بعد لاكذا تهبل)
طلال : وش فيكم ؟؟
فيصل:نتشحد السندريلات يطلعون
طلال:ممكن صبايا ؟؟ اذا طلعتو لاني ابيه !
البنات خقوووو :ان شاء الله ثواني
خلصو البنات من بعد ما نشفو ريق الشباب
وراحو يلبسون
اليوم الثاني الكل نايم مع الصبح الا الجازي
قاعده على لابها وتسولف والسماعات عليها
خلود حست بهمس
بس رجعت نامت
قامت خلود لقت الجازي فاتحه اللاب وحاطه السماعات ورفعت خلود راسها شوي لقت الجازي فاتحه شات صوتي
خلود من ورى الجازي تدقها
الجازي:ها !!!!
خلود: الجازي:اش هذا ؟
الجازي:امانه لاتعلمين علي
خلود :ليش يا الجازي طحتي من عيني
الجازي والدموع بعينها: خلود اسمعيتي انا بس ادخل اتسلى
خلود:طيب ليه شات ؟ فيه العاب كثيره بالنت تنبسطين عليها اكثر من هالمسخره
انت يالجازي بنت حمايل استحي على وجهك وقبل هذا كله فوقك ربك اللي يشوفك لا تخلين الله اهون الناظرين اليك
الجازي:استغفرالله
خلود:استغفري ربك وحرام صوتك الحلو يسمعه واحد من هذول الذياب
الجازي:استغفرالله ..بس انا كنت اكلم واحد يقول يحبني ويحلف
خلود:هذول كذابين يبدون بالكلام المعسول وبعدين يبانون على حقيقتهم
يا حبيبتي هذول ما عندهم حس وغيره على بنات بلدهم
هذول اصلا اخلاقياتهم بما انها سمحت لهم يدخلون مكان رخيص زي الشات بتسمح لهم يسوون اعظم من كذا
الجازي انتي بنت كبيره وعقلك براسك وحرام اللي قاعده تسوينه احمدي ربك اني
انا اللي شفتك مو غيري ولا بدون نقاش الخبر عند امك شوفي اهلك كيف رح
يتصرفون وقتها معاك
لكن انا ابغاك تحسين بغلطك وتستغفرين ربك وتوعديني ما عاد اشوفك في اشياء زي كذا
الجازي:وعد ان شاء الله حمد الله اللي نور بصيرتي وجابك لي
خلود :يلا انا بروج انام ونزلي هالشي منك <قصدها على اللاب
الجازي:ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــ
الشباب يلعبون كوره في الثيل ومنبسطين
جا سعود يبغى يسجل هدف ركل الكوره الا هي صاكه بساق تركي
تركي طاح من طوله :آآآآآآآآآآآآآآآآه
سعود:تركي
الشباب التمو على تركي وشلوه وودوه للمستشفى
فهد:تركي انت بخير؟
تركي:ايهآآه
فهد :يلا بس ثواني ونوصل
السياره الثانيه فيها الباقين
خالد:لعنبوك يالدفش خير ان شاء الله وش هالركله ؟!
سعود:تحمست وجيت ابي اسجل هدف
خالد:هذا تسميه هدف ؟
دخلو المستشفى وقابلو الدكتور
:مين فيكم ولي امره
فهد بما انه الكبير :انا
الدكتور:لو سمحت ابنك فيه كسر برجله وحنقبسوه لحد اسبوعين بالكتير وتقدرو تاخدوه دالوقتي معاكو وبعد اسبوعين حنفك القبس
فيصل وسلمان كاتمين الضحك لان الدكتور يقول :ابنك
ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:تلايط انت وياه
دخلو على تركي اللي مجبس كلهم سلمو عليه
تركي:لعنبو دفاشتك كسرتني مره وحده
سعود:الجيات اكثر
تركي:لا يا شيخ انا بستنى يكون فيه جيات ؟
خالد:اسكت في البيت مستلم سنتيا وهنا خلاها وجاك
سعود:يالله!! سنتيا اشتقت لها
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
رجعو الاستراحه
والحريم سوو مناحه لتركي
الجده:انتو مهبل ولا رجاجيل وش طولكم وعرضكم وتلعبون كوره ؟؟
الشباب:هههههههههههههههههههه
سعود :شباب انتو مهبل ولا رجاجيل ؟
ههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــ
اش رح يصير لفهد ؟؟
تركي بيشفى ولا لا؟
سلمان كيف رح يقنع لينا تتغطى ؟
الجواب بالبارت السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السنيورة
عضو نشط


عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: رواية (ذبحني غروري وعيني عيت تناديك )الجزء الاول   الإثنين 05 أبريل 2010, 3:28 pm

(البارت السابع )
البنات كانو بملعب الغولف
كلهم لابسين برمودات بيضاء واقمصه بيضاء وكابات
لينا كانت محترفه في اللعب
البنات تعبو ودخلو لينا جلست تتفرج على الغروب
لينا :واااو ..يا زين الغروب احلى شي
:وانتي الصادقه ..تحبينه ؟
لينا ارتبكت :هاه ..وشو ؟
سلمان:الغروب ؟
لينا:هههه ..ايه يعجبني احسه احلى فتره..وانت ؟
سلمان: تقدرين تقولين ..كنتي تلعبين ؟
لينا:يب احب هاللعبه
سلمان:اها .. كيف عجبوك البنات
لينا :هههههههههههههههههه
سلمان:وش فيك؟
لينا: ايه مره يجننون (وتلف عليه )تخيل يسوون مقالب ببعضهم واذا بيتضرر احد هو تركي مره محزنه عليه
سلمان يناظر فيها :ههههههههههه
لينا :انت تدرس ؟
سلمان :ايه اخر سنه بالجامعه
لينا :تلعب ؟
سلمان: وشو ...غولف ؟ هههههههه من جدك ؟
لينا :ايه من جدي ..بتلعب ولا بدخل لاني طفشت
سلمان :هاه .. لا لا خلاص بلعب
لينا :راحت تركض قدامه ..يلا وبدو اللعب هي تقدر تدخل الكوره بتركيز اما سلمان كان مهوي ومرتبك
سلمان : وااو ما شاء الله عليك لعبك حلو
لينا:ادري هههههههههههه
سلمان:حلوه الثقه اموت يالواثق
شوي طلعو الشباب يتمشون يبغون يقعدون بملعب الغولف
سلمان انتبه لخروجهم وارتبك ما يبغاهم يشوفون لينا
لينا كانت قدامه مقابله للشباب وهو معطي الشباب ظهره
سلمان تقدم ومسكها بكتوفها وغطاها منهم :شباب انا مع اختي ممكن تفضون الجو ؟
لينا انحرجت منه
فهد:اوه ..شباب دخلنا
تركي:يوووه يا خي انقلع مكان ثاني
دخلو الشباب ولينا فكت نفسها
سلمان:آسف يا لينا بس ..
لينا :ليش سويت كذا ؟؟
سلمان: لينا ..انا....أنا..
لينا:ايش؟
سلمان:انا ما ابغى الشباب يشوفونك
لينا كانت بتتكلم بس سلمان حط يده على فمها
سلمان: انتي حلوه ووحده بحلاوتك هذي حرام احد يشوفها
لينا وجهها طاح ومره منحرجه منه
سلمان:اتمنى انك تتغطين ادري مالي دخل بس انا ما ابغى الشباب يشوفونك ..يلا باي
لينا منحرجه ومنقهره منه واقفه محلها :وهو وشدخله ؟؟
كان فيه احد يشوف الاحداث من الدور الثاني سكرالشباك
لينا ما انتبهت ودخلت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلال :اهلين حبيبتي ...اوكي اكلمك بعدين يلا سلام
سعود:يقطع اومك يا شيخ كم بنت مشبك معها
طلال:اقول امش يالبزر
سعود:ذالبزر يعلمك اصول المغازل والتشبيك
انا محترف دوليا
طلال :ارحم يالمحترف ورى ما تتلايط
سعود:اقول لا يكثر جدتي تبينا
الجده جالسه بالحديقه ومعاها بناتها ومرت ولدها ابو فهد
والبنات لابسين جلالات (جمع جلال <العربيه ميح)
وصول الشباب وجلسو يتقهوون
الجده :ما شاء الله انتو يا ذالعيال كلن لاصق جواله باذنه
وتكلمون سلقكم
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود:جدتي صادقه ..يعني تكلم على راحتك وانت ما ترضاها
على خواتك وترضاها على بنات الناس حتى لو هي اللي قطت وجهها عليك انصحها خليها تستحي على وجهها
غيوض:ولااذا جيت تخطب تصير روميو
ومنزه من البلاوي وتقطع علاقتك بصديقاتك
خلاص اذا انت ترضاها لنفسك
انا بعد ترضاني اكلم لين اقول امين واجي بعدها بتتزوجني
طبعا لا حتى احنا مارح نقبل فيكم اذا كنتو تكلمون قبلنا
لان الذنب هو ذنب سواء بنت ولا ولد واذا على العادات والتقاليد
الدوله مو مقصره تبين الزين والشين وتسوي ندوات توعويه للمجتمع وللعادات الضاره اللي تسمح للشباب يكلمون وهذا الشي ما يعيبهم
تركي:تسبين العادات والتقاليد ؟
غيوض :لا انا ما قلت كذا انا اقول فيه عادات على راسي وعيني بعد لكن فيه
منها اللي تقول (الولد عيبه في جيبه والبنت لا)هذي يعني اكبر غلط لان
الذنب ذنب سواء بنت ولا ولد يعني لو كلم الولد هنا ذنب عليه بس المجتمع ما
يعترف بها انها مشكله
لكن البنت لو كلمت هنا ذنب والمجتمع يعترف بانها مشكله
بس المشكله مشكله واحنا لازم نطور من مجتمعنا
طلال:ازحف يا غيوض !!!!

طيف:عشان كذا نطالب بحقوق المرأه
صيته:لا مو كذا قصدها غيوض
حريتنا مو نكلم شباب اصلا المملكه هي الدوله الوحيده اللي ما يسوقون
بناتها وهذا شرف لنا وتاج على روسنا خليهم هم اللي يسوقون بنا هذا واجب
عليهم مو علينا
وحمد الله انهم ما سمحو بسياقة المرأة ولا كان وش كثر الحوادث وبيدجون البنات
الشباب:ههههههههههههههههههههههه
خلود:حنا اصلا حقوقنا كامله حمد لله الملك عبد الله ما نقص علينا بشي
مفتوح لنا مجلات كثيره في الدراسه زي الشباب وفيه بعثات للبنات زي ما فيه
للعيال وفيه وظائف جديده للبنات وكل شي موفر لنا الله لا يحرمنا من ابو
متعب
الكل:امين
خلود:يعني مو ناقص علينا شي واذا على السياقه ما نبغاها
انتويا الرجال خلقه يالله يالله تودونا للاسواق اذا سقنا حنا ما عاد رح نشوقكم
الشباب:ههههههههههههههههههههههههه
طيف :واذا انا ابي افحط
فهد:ومن اللي بيخليك تفحطين
طيف:ومن اللي قالك اني باخذ رايك
جنا:خلصنا يا مجلس البلديه خلصتو ؟طقيتو راسي الله يطق راسكم
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــ
فهد دخل على الحريم: السلام عليكم
الجده وعماته :وعليكم السلام
فهد:شخبار الحلوين ؟
الكل:تمام
فهد :بما ان الكل متجمعين حبيت افرحكم
(يلف على امه ويبوس يدها ) انا حسيت اني مستعد نفسيا للزواج
يعني ابغاك تخطبينـ..
ام فهد:يلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
طيف وهي تنزل من الدرج:اوها ..وقالو فهد ما بيتزوج ..اوها .تزوج و...
الا الخداديه على راسها
فهد:انا ما اتزوج ؟
الكل:هههههههههههههههه
فهد:روحي يالعانس
طيف:هاه ؟؟نعم ,,نعم سمعني ؟ انا كلن طايح عند تراب رجولي بس انا اللي ما ابغى
ام فهد :هههههههههههه ..خلاص يا طيف ..فهد من تبي ادورلك ؟
فهد يلف على امه :يمه انا خلاص قررت ابغى صيته بنت عمتي ام طلال
ام طلال :هذي الساعه المباركه ..كلم ابوها حط عندع خبر عشان يجي
فهد :ياليت يكون الزواج يكون في هالصيفيه
ام طلال :ما فيه مشكله
طيف فاتحه فمها للاخر وراحت تركض فوق وباعلى صوت :بــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــااااا ااااات
بــــــــــــنــــــــــــــــاااااااااااااااااااا اااااااااااااات الحقو الحقو
الحريم :ههههههههههههههههههههههههه
طيف فتحت الباب :بنات صيته اخوي فهد خطبك قبل شوي
صيته تناظر تحت
البنات:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي
ويصارخون
غيوض: يلا يا بنات عطوني طار
خلود ترميه لها
غيوض: الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
البنات:يللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
ـــــــــــــ

في المجلس
فيصل لف لتركي:بعد قل يلعبون طيره الا وحده منهم تزوجت
سلمان قرصه قلبه :لا تكون لينا
تركي:ايش؟
سلمان:لا ولا شي
الشباب دخلو على الحريم هاه وش فيه ؟
سلمان كان اولهم
الجده :ابشركم فهد بياخذ صيته
الشباب :يااااااااااا
تركي:اخص يا فهود بتعرس
طيف : ايه بيعرس يا لبى اخوي
فيصل :ما ني ناقص حتى انا باخذ
الجده :من تبي ؟
فيصل :طيف
طيف:يععععععععع ما ابيك
فيصل:هههههههههههههههههههههههه اما انا اللي متقطع
مبروووووووك يا فهود
البنا ت يرقصون عند صيته
والشباب يغنون لفهود
سلمان:اشوى !اوف
جنا اخذت الغيتار حقها وبدت تعزف لهم وتغني لهم ريلي لوف
تركي:بهذي المناسبه يلا اركبو السيارات بنروح نتعشى برى
الكل:يلا
كانت الكل ركب سيارته واول واحد ركب الرانج روفر
سلمان :هاه يا بنات ركبتو ؟
غيوض:ايه بس باقي لينا
سلمان يستنى لينا ويبغى يشوف بتتغطى ولا لا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كيف رح تكون التخطيط لزواج صيته وفهد ؟؟
مين اللي شافت لينا وسلمان ؟
لينا بتتغطى ولا لا؟
الجواب بالبارت الثامن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموس
نجم المنتدى


عدد المساهمات : 5818
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 24
الموقع : avec mes rêves

مُساهمةموضوع: رد: رواية (ذبحني غروري وعيني عيت تناديك )الجزء الاول   السبت 03 يوليو 2010, 9:57 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووره

*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] احيــــآناً . . نفقــــد أشخاص للأبــــد . .ليســــوا أمــــــوآتا .!
لــــكن . .
مـــآتت فيهم الصفـــآت القديمـــة التي .. آحببنـــــآها .. . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية (ذبحني غروري وعيني عيت تناديك )الجزء الاول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المسيو و الشباب :: الباب المفتوح :: منتندى المواضيع العامة-
انتقل الى: