المسيو و الشباب
إهلا بيك زائرنا الكريم الرجاء التسجيل


منتدى المســــــــــــــــيو
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قــــــــرار انــــــــتـــــــــــحـــــــــــار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روميساء
صاحب مكان


عدد المساهمات : 2390
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 25
الموقع : بـــــــــيـــــــــــتــــــــــنا

مُساهمةموضوع: قــــــــرار انــــــــتـــــــــــحـــــــــــار   الجمعة 04 سبتمبر 2009, 1:27 am

حياتي كلها مشاكل.... ليس لها حلول ....

والانتحار هو الحل الوحيد .....


سأقفز......


وبالفعل قفزت


::انه الطابق التاسع::

انه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى.....
إنهم يتشاجرون..لم يكونا سعيدين أبداً


::انه الطابق الثامن::
أليس هذا الشاب الضحوك المعروف في المبنى...؟!
انه يبكي بشدة..
إنه يبكي !!!


::انه الطابق السابع::
أليست هذه المرأة الأكثر نشاطاً في المبنى
ماذا تفعل......!!
ما هذا الوجه الشاحب.....
وما كل هذه الأدوية...!!
أنها تأخذ أدويتها...
تبدو مريضة جدا


::انه الطابق السادس ::
أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات........
مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!


::انه الطابق الخامس::
إنه جارنا العجوز....
انه ينتظر أحد يزوره ويسأل عن أحواله....
انه ينتظر أولاده وبناته المتزوجون...
ولكن بابه لم يدق يوماً !!..
يبدو حزينا.


::انه الطابق الرابع::
أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المبتسمة..!
انها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه

قبل أن أقفز من المبنى كنتُ اعتقد بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً

الآن أدركت أن كل شخص لديه مشاكله وأحزانه الخاصة


وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أنني في الحقيقة حزني وبؤسي لم يكن سيئاً على الإطلاق

بل وضع طبيعي يمر على ليس كل البشر لكن الاغلبيه منهم !!

الناس الذين رأيتهم و أنا أقفز إنهم ينظرون إلي الآن.......

فات الأوان ...


يا خسارة!!

*-*-*-*-*-*-*-*

لو كل منا فكر أن لغيره مصيبة أعظم من مصيبته

لكان سعيدا

فاحمد ربك

القناعة كنـــــ ز لا يفنـــى

*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صعب أن تفقد داخلك .. أن تهرب بعيدا عن ذاتك .. أن تعلم سبب هذا ولاتستطيع مواجهته .. فقط لأنك سقط مثل أوراق الخريف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
صاحب مكان


عدد المساهمات : 1658
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: قــــــــرار انــــــــتـــــــــــحـــــــــــار   الجمعة 04 سبتمبر 2009, 2:24 am

الحمد لله على كل شئ
فعلا صدق المثل اللى قال اللى يشوف بلوة غيره تهون عليه بلوته

مشكورة كتير على موضوعاتك الروعة اللى عودتينا عليها

*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قــــــــرار انــــــــتـــــــــــحـــــــــــار   الأحد 06 سبتمبر 2009, 10:17 pm

والله موضوع جميل جداا وانتى وضحتى اشياء كنا غافلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
akmal akmal
صاحب مكان


عدد المساهمات : 1207
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: قــــــــرار انــــــــتـــــــــــحـــــــــــار   الإثنين 07 سبتمبر 2009, 1:37 pm

جميل جداااا رميساء الله موضوع يستهل الرد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموس
نجم المنتدى


عدد المساهمات : 5818
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 24
الموقع : avec mes rêves

مُساهمةموضوع: رد: قــــــــرار انــــــــتـــــــــــحـــــــــــار   الأربعاء 28 يوليو 2010, 1:30 pm

جمييييييييييييييييييل

*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] احيــــآناً . . نفقــــد أشخاص للأبــــد . .ليســــوا أمــــــوآتا .!
لــــكن . .
مـــآتت فيهم الصفـــآت القديمـــة التي .. آحببنـــــآها .. . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المسيو
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 3770
تاريخ التسجيل : 08/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: قــــــــرار انــــــــتـــــــــــحـــــــــــار   الأحد 03 أكتوبر 2010, 11:47 am

صح الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saif4u.ahlamontada.com
 
قــــــــرار انــــــــتـــــــــــحـــــــــــار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المسيو و الشباب :: الباب المفتوح :: منتندى المواضيع العامة-
انتقل الى: