المسيو و الشباب
إهلا بيك زائرنا الكريم الرجاء التسجيل
المسيو و الشباب
إهلا بيك زائرنا الكريم الرجاء التسجيل
المسيو و الشباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المســــــــــــــــيو

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أنا جايبكم قصة قصرت فى ناس كتيييييير

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
developer
عضو ماسى
developer

أنا جايبكم قصة قصرت فى  ناس كتيييييير Empty
مُساهمةموضوع: أنا جايبكم قصة قصرت فى ناس كتيييييير   أنا جايبكم قصة قصرت فى  ناس كتيييييير Icon_minitimeالأربعاء 12 أغسطس 2009, 3:29 pm

هذي قصه قصيره بس فيها تاثير كبيرعلى كل واحد غير موفيبحق والديه ( بنية إحتساب الأجر فقط )

ما اطول عليكم اليكمالقصهكان هناك أب في ال 85 من عمره وابنه في ال 45 وكانا في غرفة المعيشةوإذ بغراب يطير من القرب من النافذة ويصيحفسأل الأب أبنهالأب: ماهذا ؟الابن: غرابوبعد دقائق عاد الأب وسأل للمرة الثانيةالأب: ما هذا؟الابن بإستغراب : انه غراب !!

ودقائق أخرىعاد الأب وسأل للمرة الثالثةالأب: ما هذا؟الابن وقد ارتفع صوته: انه غراب غراب يا أبي !!!

ودقائق أخرى عاد الأب وسأل للمرة الرابعةالأب: ما هذا؟فلم يحتمل الابن هذا و أشتاط غضبا وارتفع صوته أكثروقال: اففففففففف تعيد علي نفس السؤال فقد قلت لك انه غراب هل هذا صعب عليك فهمه؟عندئذ قام الأب وذهب لغرفته ثم عاد بعد دقائق ومعه بعض أوراق شبه ممزقةوقديمة من مذكراته اليومية ثم أعطاه لإينه وقال له أقرأهابدأ الابن يقرأ : اليوم أكمل ابني 3 سنوات وها هو يمرح ويركض من هنا وهناك وإذ بغراب يصيح في الحديقةفسألني ابني ما هذا فقلت له انه غراب وعاد وسألني نفس السؤال ل 23 مرة وأنا أجبته ل 23 مرة فحضنته وقبلته وضحكنا معا حتى تعب فحملته وذهبنا فجلسنا ......

سبحان الله ... يعني بيتحملو اللي نحن ما منتحملوقال الله تعالى فيالقرآن الكريم :

(
وَقَضَى رَبُّكَ أَلاّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُوَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَن عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَاأَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَاقَوْلاً كَرِيمًا وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَة وَقُل رَّبِّارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا )
روميساء
صاحب مكان
روميساء

مُساهمةموضوع: رد: أنا جايبكم قصة قصرت فى ناس كتيييييير   أنا جايبكم قصة قصرت فى  ناس كتيييييير Icon_minitimeالخميس 20 أغسطس 2009, 5:15 pm

بارك الله فيك وجزاك عظيم الثواب
شموس
نجم المنتدى
شموس

مُساهمةموضوع: رد: أنا جايبكم قصة قصرت فى ناس كتيييييير   أنا جايبكم قصة قصرت فى  ناس كتيييييير Icon_minitimeالأربعاء 07 يوليو 2010, 9:09 pm

بارك الله فيك وجزاك عظيم الثواب

أنا جايبكم قصة قصرت فى ناس كتيييييير
صفحة 1 من اصل 1